#1 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 11:37 PM
خيال الظل سوسو خيال الظل سوسو غير متصل
عضو جديد

خيال الظل سوسو يستحق التميز
الاستقالة ام الظلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابة أخد رأيكم في مشكلة واجهتني في عملي جعلتني أفكر في الاستقالة

قبل ما يقارب 10 أشهر قدمت في شركة والحمد لله اتوظفت وكعادة كل شركة في تدريب 3 أشهر

كنت ألاحظ في هالثلاث أشهر انه كل القسم رافض يدربني, اول شهر صبرت قلت لانه القسم عندهم

ضغط عمل لكن لما بدا الشهر الثاني بدات اضايق من هالوضع ولما كنت اتوجه لمدير القسم يقولي

عندنا ضغط عمل لكن مع الايام زادت المعاملة السيئة وشكيت انه المدير يبغى تمر الثلاث أشهر

ويعمل لي انهاء خدمات لانه مر شهرين وما اشتغلت حاجة , المهم وصل الموضوع لمدير شؤون

الموظفين وفهمني انه انت حتتثبتي في الشركة ,

لكن اكتشفت انه مديري المباشر كان رافض تعييني عشان كدا كان مانع موظفي القسم يدربوني و

وجا قرار تعييني من المدير التنفيذي لانه الشغل متعطل وكانت فكرته جيب موظف جديد وانت دربه

بس مديري ما كان مقتنع وفضل يمنع القسم انه يدربني وفكرت استقيل في فترة التجربة ولا يتعمل

لي انهاء خدمات,

المهم بعد الثلاث اشهر تم ثبيتي وكانت نيتهم اني ادخل فترة تجربة تانية وحسب نظام مكتب العمل

انه مافي فترة تجربة تانية للموظف الا لو عرضت عليك بخطاب مكتوب ووافقت عليه وانا بدات

اخلص رابع شهر وهما في نيتهم فترة تجربة , المهم ماقدروا يحطوني في فترة تجربة تانية لانه

عندي صورة من عرض العمل وعليها نص مكتوب يتم التثبيت مباشرة بعد الثلاث اشهر

وعملوا معايا عقد سنة وهما مايبغون

المهم مديري المباشر لا ظل غير مقتنع بوجودي لانه اتعينت وهو ما يبغى , فصار يتقصدني في

كل حاجة والغلطة البسيطة يعمل منها غلطة كبيرة مع انه الموظفين اللي بالقسم يغلطون اغلاط

اكبر من غلطي , وانا مو قادرة استحمل سوء المعاملة والاهانات اكثر من كدة

وافكر اقدم خطاب الاستقالة مع اني ما حصلت عمل ثاني

الرجاء مساعدتني في هذا الموضوع

لانني متررددة ما بين الاستقالة والبقاء في المنزل دون عمل

او البقاء مع ظلم هذا المدير لي واحتمال يمسك علي الاخطاء عشان ينهي خدماتي وافضل استقيل

ولا يكون انهاء خدمات

وجزاكم الله ألف خير