عرض مشاركة واحدة
  #43 (permalink)  
قديم 17-02-2012, 07:57 PM
الصورة الرمزية فتى الصفراء
فتى الصفراء فتى الصفراء غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 578
معدل تقييم المستوى: 44494
فتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيّـد آلمدى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي فتى ،

حبيت استفسر ،

عن الدوره هل بالامكان الاستفاده منها بعد التخرج من غير كلية المتدربين وبرنامج الابتعاث ، مثل ارامكو مثل شي كذا ولاما راح تمشي ؟

وهل تتوقع لو جبت درجه ممتازه ب الدوره يعني ب الثمانين التسعين ، راح يفضلوني ؟ لان معدلي 3،79 ما اردي هل توقع راح انقبل بكلية المتدربين او برنامج الابتعاث ، مو شرط انقبل من اول تسجيل ، يعني راح يكون فيه احتياط للانتظار ، سنه سنتين كذا ؟

الشيء الاخير ، الله يجزاك خير ويرحم والديك ،

لاهنت*

اخوي بالنسبة للدورة اعتقد تقدر تفيدك في الشركات في اختبار القبول وتقدر تفيدك انت شخصيا في تطوير معلوماتك في اللغة .

بالنسبة للتفضيل في القبول في كلية اعداد المدربين والبعثات ماعتقد انو هناك تفضيل Because المفاضلة عندهم تكون على حسب المعدل في شهادة الدبلوم .

لكن انت توكل على اللة وشد حيلك وخلص الدورة تستفيد مثلي احسن من الجلسة في البيت وبعدين قدم ويمكن تنقبل ويمكن لا على حسب تخصصك وكمان في البعثة قبل القبول النهائي يوجد هناك دورات ومقابلات ومدري ايش وماتدري من اللي يعدي ومن اللي مايعدي
رد مع اقتباس