#48 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 01:11 AM
الصورة الرمزية فتى الصفراء
فتى الصفراء فتى الصفراء غير متصل
عضو مهم جداً

فتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداعفتى الصفراء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لازلت متفائل مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اخوي موضوع مميز للغاية

وتقريبا قرأت كل رد في الموضوع

عندي كثر استفسار واعتذر منك مقدما على الاطالة :

1 - حاليا باقي على بداية الدورة تقريبا 20 يوم وانا فاضي حاليا وعندي كتيب اسمة دليلك الشامل لتعلم الانجليزية

محتار احفظ 5 كلمات يوميا سواء طريقة كتابتها او نطقها او انتبة للقواعد وتركيب الجمل

مستواي في الانجليزية تقريبا مثل مستواك قبل دخولك للدورة لاكني مهتم جدا لتعلم اللغة وحلمي اتقانها بأذن الله

ياليت تعطيني رأيك في الموضوع

احفظ اللي تقدر علية مثلا كلمات تحتاجها في الكلاس او الاستئذان اوا اذا تبي تسئل عن شي

- السؤال الاخر كلنا نعرف ان مدربين الدورة لغتهم الام انجليزية ومايتحدثون العربية

بالنسبة لطلاب المستويات المتدنية في اللغة اول اسابيع من الدورة كيف يتم التفاهم بين الطلاب والمدرب ؟؟

بالنسبة للطلاب مثلي كنت اقول كلام بالانجليزي والكلمة اللي ماعرفها فية زملائي يساعدوني او بالاشارة <<<<<
وياليت تحدثي ولو بشكل مختصر عن تجربتكم وخصوصا انك كنت مع كلاس المبتدئين

التجربة اخوي اعتبرها جميلة جدا مع ان الشخص اول مايدخل يكون متخوف وهذا شي طبيعي لكن مع التعود والدراسة اتوقع انك راح تندمج مع التجربة بشكل احلى .

3- سؤال اخير انت قيمت نفسك ماشاء الله بعد اتمامك للدورة بـ 70 من 100 في الانجليزية

هل يعني انك حاليا قادر تخاطب شخص اجنبي وتاخذ وتعطي معاة بدون مشكلة ؟؟

يعني اقدر اخاطب شخص اجنبي بنسبة 70%.. لانو تعرف ان الواحد لازم يقوي اللغة عندة كل يوم وانا الحين احاول يكون كلامي كلة انجليزي حتى مع اهلي في البيت

وهل انت قادر تشوف افلام او مسلسلات امريكية بدون الحاجة لوجود ترجمة عربية ؟؟

هذا اكون صريح معك واقولك لا لان المسلالات كلامهم سريع بحكم انهم اهل اللغة والواحد يكون مندمج مع الفلم ماراح يركز في الكلام .

اعتذر مرة ثانية على الاطالة وتقبل احترامي لك اخوك محمد
مايحتاج اخوي تعتذر انا موجود هنا في خدمتك .