#61 (permalink)  
قديم 18-02-2012, 11:17 AM
عبيد في التجنيد عبيد في التجنيد غير متصل
عضو مهم جداً

عبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتحار الاشواق مشاهدة المشاركة
ممكن تدلني على أشرطة كاست ممكن أني استفيد منها يوم أمشي بالسيارة مع العلم اني اسمع اغاني غربية كثير بس ماأحس أني تعلمت حاجة
والحاجة الثانية تتوقع راح يقطعون حافز عني عندي أمل أني راح اسقط سهوا وينسوني ههههههههههه ^^روح بلط البحر
الله يوفقك ويحققلك اللي على بالك ياقمر
من ناحية الاشرطه انا قبل لا ادخل البرنامج ماكنت اسمع اغاني اجنبيه لاكن هالدوره خربتني ههههههههههههههههه جد هع

الي نصحني بالاغاني الاجنبيه هو مدرسي " مايكل سيمس " قال لي انت مبين عليك انك حاب تتعلم مو جاي تلعب هنا قلت له اكييييد

قال لي انا بساعدك كثير ((( ان شاء الله ))) طبعاً استاذنا مسيحي لاكن ماشاء الله عليه يقول جمله " ان شاء الله كثير مادري من وين تعلمها

قال لي اذا حاب تتعلم انصحك تشاهد افلام غير مترجمه وتحاول تلتقط اكبر عدد ممكن من الكلمات وترجمها حتى تعرف معناها

ثانياً : اسمع اغاني اجنبيه لاكن لاتسمع الاغاني الي يسمعوها الشباب في العاده :
1- ايمينيم
2- شقي
3- اكون
.........إلخ

هذوولا المغنيين يعتمدون على الحماس الزايد والدقه يعني يقصد الرجه اهم شي ازعااج ويبون الجمهور يستمتع وبس ...!!!

قال لي عندكم مغنيين اصلهم عربي ويغنون انجليزي خصيصاً تكون اغاني هادفه عن الحروب والحريه وحقوق الانسان والحيااه والدكتاتوريه .....إلخ

فكرت شوي بعدين سويت قلت له اي موجود قال لي ويش اسمه المغني

قلت له المغني " ماهر زين " مغني اصله عربي له اغنيه بالانجليزي " فلسطين غدا ستصبح حره " قال لي perfect قال لي عجل اسمع دائماً لهذا المغني اهم شي تكون اغانيه هاديه والكلمات مسموعه تمام التمام وواضحه علشان تلتقطها صح وحاول تسمع اغانيه بدون ترجمه

طبعاً ماهر زين له اغاني انجليزيه ممتازه
فلسطين ستصبح حره - اغنيه عن بر الوالدين .........إلخ

انصحك بالمغني او المنشد ناس يسموه اناشيد بالانجليزي وناس تقول اغاني بالانجليزيه لماهر زين كل شخص على هواه

ماهر زين ممتاز وعندك سامي يوسف حلوين اغانيهم او اناشيدهم ممتازه وهادفه كلها عن بر الوالدين وفلسطين والحياه والاحترام والكلمات واضحه وتساعد في سماعها انصحك بهم

اما ايمينيم وشلته ابعد عنهم مامنهم الا الضجه والازعاج وخرابيط

sorry mama اغنيه لأيمنيم ههههههههههه

بالتوفيق