#4 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 01:01 AM
ذاكرة المدائن ذاكرة المدائن غير متصل
عضو جديد

ذاكرة المدائن يستحق التميز

شكراص ع ردكم ... العذر والسموحة بس الظاهر مع النسخ راح نصف الكلام ...
تكملة موضوعي هو :
انا ادرس في البحرين وبحكم دراستي اروح تقريباً كل اسبوع يومين الى 3 ايام يعني ما عمري جلست شهرين متواصل .... ولا سافرت سفرة طويلة غير البحرين ,,,,, طبعاً انا طالبة جامعية في كورس التخرج ولكن ادرس على حسابي الخاص يعني الحين وين المشكلة ....

ولو راجعت الجوازات هل بيلقوون حل .. وايش الخطوة المتاحة ...

شكراً ....

وشيء آخر .. اختي في الاسئلة المتكررة مكتوب هالكلام ....

....................................

ما معنى الإقامة الدائمة في المملكة العربية السعودية؟
جواب:
1- للمتقدمين: الإقامة في المملكة العربية السعودية فيما لا يقل عن 10 أشهر من أصل 12 شهرا (ويستثنى من ذلك من كان خارج المملكة لأغراض الدراسة بموجب شهادة معترف بها أو غيرها من الحالات بمسوغات معتمدة)
2- للمستفيدين: البقاء في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر من أصل 12 شهرا خلال تلقي الإعانة (أي إذا كان المتقدم خارج المملكة لمدة تزيد عن شهرين خلال فترة الإعانة المالية، في هذه الحالة لن تنطبق عليه معايير الاستحقاق ويعد غير مؤهل للحصول على الإعانة المالية)

سؤال:
هل يتوجب علي أن أقيم في المملكة العربية السعودية أثناء حصولي على الإعانة المالية أم أستطيع السفر للخارج؟ ما هي المدة القصوى للبقاء خارج السعودية خلال فترة صرف الإعانات المالية؟
جواب:
يجب على المستفيد البقاء في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن 10 أشهر أثناء تلقي الإعانة المالية (الحد الأقصى للبقاء خارج المملكة العربية السعودية هو 59 يوما)

التعديل الأخير تم بواسطة ذاكرة المدائن ; 20-02-2012 الساعة 01:07 AM