#1 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 03:15 PM
الصورة الرمزية محورالكلمات
محورالكلمات محورالكلمات غير متصل
عضو نشيط

محورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداعمحورالكلمات محترف الإبداع
Lm استفسار بسيط ارجو مساعدتكم وخصوصا الي استلموا حافز الشهور الي فاتت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحمد لله تأهلت لأول مره بس شفت موضوع لوحده تقول حطولها في الدخل الثابت رقم المهم قلت خليني اشيك واشوف يمكن انا كمان حطولي <<صرنا نتوقع من حافز اي شي من كثر مانقرأ عنه
وبالمره يحسبلي تحديث

المهم وانا اشيك وامشي حفظ واستمرار الين وصلت عند المعلومات البنكيه طلعلي كذا

الرجاء تزويدنا برقم الحساب البنكي (الايبان) الخاص بك مع مراعاة ما يلي:

1. ان تقديمك لرقم الحساب البنكي (الايبان) في هذه المرحلة لا يعني استحقاقك للإعانة.
2. رقم الحساب البنكي (الايبان) المدخل يجب أن يكون رقم حساب بنكي شخصي خاص بنفس اسم مقدم الطلب ورقم هويته المدنية وليس باسم أي شخص آخر.
3. عليك التحقق من صحة رقم الحساب البنكي (الايبان) المدخل وذلك تفاديا لتأخير صرف الإعانة المالية إذا كنت مستحقا لها.
4. يُسمح بتعديل رقم الايبان بعد ادخاله في حال اردت تغييره مع مراعاة النقطة رقم 2 أعلاه.
5. في حال عدم توفر رقم الحساب البنكي (الايبان) لديك حاليا يمكنك حفظ الطلب بالضغط على حفظ وأكمل لاحقا، ويمكنك الرجوع في أي وقت وإدخاله عند توفره.

لقد قمت بقراءة البنود بشكل واضح وأوافق عليها

المربع مو مؤشر عليه اقصد بالمربع الي جنب العباره هذي
(لقد قمت بقراءة البنود بشكل واضح وأوافق عليها)

مع العلم انو تم مطابقة الايبان الحين في مشكله ولا لا هل الكل زيي

وخصوصا الي نزلتلهم الشهور الي راحت كنت بحط صح واحفظه بس خفت يعتبرونه تعديل واستنى 3 شهور وانا ماصدقت شافوا طلبي
قلت مالي غير اني اسألكم وخصوصا الي استلموا قبل لأن انا اول مره اتأهل لسا ما استلمت شي
بانتظار ردودكم؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة محورالكلمات ; 20-02-2012 الساعة 03:21 PM