#1 (permalink)  
قديم 29-01-2007, 07:58 PM
الصورة الرمزية عاطل مكه
عاطل مكه عاطل مكه غير متصل
عضو مهم

عاطل مكه يستحق التميز
Thumbs up الواسطـه الله سبحآنه

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتة

اخوآني اعضاء المنتدى الرائع والجميـــل بمـا إننا عطـل و00لخ

حبيت ابين لكم شغله لانه اكثرنا يقـول واللـه لو عندي واسطـه ماكنت عاطل واللـه لو فلان توسط لي ماكنت في الشغله الفلانيه وفصلت وووو0000الخ ناخذ من الهروج هذي لين ندوخ ونصير مثل الدروج بعدين رايح وجاي بدون فايده بقـول لكم قصه وماهي في شخص ثاني قصــــــة صارت لي انا انا ( يشهد لله علي كلامي ) لجل الشخص لايقول واسطـه ووكلام فاضي لان الواسطـه ( الله سبحانه وتعالى ) مالك غيره واسطـه ولاتطلب الا الله سبحانه لاتطلب احد

القصـة
كان فيه تقديم عام 1424 < الظاهر او 1425< اذا ماخاب ظـن وجو اكثر من 10 الاف متقدم وانا من ظمنهم وكان التقديم في جده ( بحره ) بالحرس الوطـني وكنت انا جاي وواسطتي ( عقيد) لكـن طلع بس اعلمكم ان الوااسطه من الله وكنا مجموعه من الشبااب ولي قبلوه بدون واسطه ولي معه واسطه في الباي بااي ومن ظمنهم انا وجردبي الواسطـه حقنا خلاني تحت الشعار حق الحراس ممكن إلي من مكـه ولا جده يعرف شعار الحرس في طريق جده وانت طالع ع مكـه وربي تحت والشمس ع راسي سلخ وفي الاخير يتصل علي يقول روح البيت الساعه 2 < ظهر وجلست عاطل بعدها فترات لااادور واسطه ولا ابو شي كنت اصـلي في اثلث الاخيـر في الحرم وكنت شغال بالحرم موسم فقط وكنت احرص ع صلاة الثلث الاخير بالحرم وبالبيت بعض الاحيان واطلـب من اللــــــه وارتجيـه والحمد لله شف للحين ربي فارجه في وجهي ويارب لك الحمـــــــــــــــــد جيت منتدياتكم والله بصدفه من الله سبحانه ولاكنت اعرف انه فيه مسمى لمنتديات بسمنآ ياالدشــــــر ههههههههه وياشبااب ترى الواسطــــــــــــــــــــــــــــه الله سبحآنه صـلى واطلـب الله واكثر شي بسجود اطلـــــبه ترى الله ماايخيب رجاء عبد لو مهما طاال ربك يعطيك سبحانه واللـــــه يوفقكم ويوفقـــــني معاااااااااااااااااكم< مليت من العطال

التعديل الأخير تم بواسطة gazaz ; 24-02-2007 الساعة 10:43 AM سبب آخر: الرجاء عدم ذكر بعض الالفاظ النابيه في سياق الموضوع