#16 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 12:55 AM
بادي الرجم بادي الرجم غير متصل
عضو مهم

بادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداع

أخوي بالنسبه لمحل الخضار المطلوب رخصة لللمحل من البلديه فقط مايحتاج سجل تجاري ومايعطونك عليه تأشيرات لانه سعوده 100% وطلباتهم 1- عقد ايجار 2- صك المبنى من المالك 3- فاتورة كهرباء 4- اذا كنت موظف اهلي تعريف من العمل 5- تعبئة النموذج وفيه نقطه اذا انت مستأجر من المالك مباشر تمام اما اذا مستأجر من واحد مستأجر لازم يكون عنده في العقد سماح للايجار للغير.

وكلها أمور بسيطه تخلصها بنفسك في 4 ايام .

اما البوفيه فلها شروط معينه مثل بلاط كامل وشروط السلامه واعتقد انه بعد البوفيه مو لازم سجل تجاري
علة العموم السجل التجاري اموره سهله وفي يوم واحد تستخرجه وطلباته عقد الايجار مع الايصال واذا متزوج صورة كرت العائله والا اذا عزووووووبي لازم برنت من الاحوال فقط واذا انت في الرياض تقدم عن طريق النت على طووول.

واذا انت في جده انا عندي بوفيه عارضها للتقبيل اليومين وجاهزه وعليها رخصه لثلاث سنوات اسوي لك تنازل بس ولم استقدم عليها عماله هاذي اذا لك خاطر راسلني ونتفاهم.

وبالتوفيق ان شاء الله