#1 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 05:53 AM
الصورة الرمزية ماتهنيت في حياتي
ماتهنيت في حياتي ماتهنيت في حياتي غير متصل
عضو متواصل

ماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداع
Cool دبلوم عالي بعد البكالريوس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا نويت ادرس دبلوم عالي بعد البكالريوس بس محتاره ايش عشان ابي اقدم وادفع فلوس وادرس عشان ارفع معدلي واقدر اكمل ماجستير لان شكل مافيه وظائف قريب والي عندها خبره في الدبلومات العاليه تقول لي ايش احسن واحد يفيدني انا بكالريوس ادب انجليزي مشكورات حبيباتي

الموهبة والتفوق العقلي دبلوم عالي خاص طلاب - طالبات 19200 للمزيد من التفاصيل متاح
صعوبات التعلم دبلوم عالي خاص طلاب - طالبات 19200 للمزيد من التفاصيل متاح
العوق السمعي دبلوم عالي خاص طلاب - طالبات 19200 للمزيد من التفاصيل متاح
العوق البصري دبلوم عالي خاص طلاب - طالبات 19200 للمزيد من التفاصيل متاح
التخلف العقلي دبلوم عالي خاص طلاب - طالبات 19200 للمزيد من التفاصيل متاح
الاضطرابات السلوكية والتوحد دبلوم عالي خاص طلاب - طالبات 19200 للمزيد من التفاصيل متاح
دبلوم عام في التربية دبلوم عام خاص طلاب - طالبات 4000 للمزيد من التفاصيل سيتم فتحه بتاريخ 10/8/1433هـ

الموارد البشرية دبلوم عالي خاص طلاب 24000 للمزيد من التفاصيل متاح
كان ودي في ماجستير ترجمه مهنيه لو بفلوسي بس مفتوح لطلاب وخبركم عارفين المقبول مايقبلونهم الماجستير مع ان نسبتي 69.87 وهم يبون 70 مدري وش الفرق لو الادراه والعزم موجوده