#8 (permalink)  
قديم 12-05-2008, 02:26 AM
الصورة الرمزية دلع جده
دلع جده دلع جده غير متصل
عضو مميز

دلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fsoly مشاهدة المشاركة
انا بعد مابي موظفه .. موضفه بمدرسه مستوره مع البنات اوكي ..

اما موضفه بمستشفى مثلا .. لالالالالالالا والف لا ..

انا اعمل بمستشفى وقول وانا متأكد من الشي ذا ان مافيه بنت بالمستشفى الى ولها علاقه مع واحد او اكثر من الشباب .. ولو علاقة زماله في العمل ..

تخيل انت وياه تروح لزوجتك للمستشفى او لمكان عملها الأختلاطي .. وتشوفها تسولف مع واحد او اثنين او داخله مكتب فلان لحالهم لغرض العمل طبعا بشكل ضاهري ..

وش بيكون رد فعلك او موقفك .. هذا الي يحصل اصلا ..

ليش انا افتح عيونها واسهل دربها للبلاوي ذي .. والله ثم والله لو خانتني اني ما الومها لأني انا الي مهيتها بأماكن المختلطه ذي .. تجلس معهم والله اكثر من اني اشوفها ومن جلستها ببيتها مع عيالها .. شي مو منطقي ابدا عمل البنت بالأماكن ذي .. اسألو مجرب ..

وفي براسي كلام واجد عن المستشفى والأختلاط .. بس خلوها مستوره ..

الله لا يحدنا بس ..
انا ايش قلت دحين ؟؟؟ قلت موظفه ماقلت خليها تروح تكلم فلان وعلان وحتى لو اختلاط اللي بتمشي باحترامها ماحد مكلمها وياما فيه بنات يشتغلو في مستشفيات ومحترمات واللي معاهم كمان محترمين ايش نظرة التشاؤم دي؟؟
وبعدين مو شرط مستشفى مع انو في اقسام خاصه مايدخلها رجال بالمستشفى في بعض المختبرات والله ماحد يدخل عندهم من الرجال ممنوع

والموظفه تشمل : البنوك اعتقد اقسام خاصه مايدخل الرجال , او معاهد تعليم وتدريب للبنات ؛ نوادي صحيه للبنات , واقرب شي مدرسه في اي مدرسه كل دول مافيها اختلاط فليش كل هالتهجم على الموظفات والتصدي لعمل المراء .؟؟؟؟ ترا نحنا كائنات زي مالكم حق في العمل احنا كمان لنا حق في العمل وتحقيق ذاتنا

دحين عرفت ليش البنات بيرفضو اخوك مع احترامي مو عشان وظيفته

وليش هالنظرة الجاهليه لعمل المراءة والله لو كل شبابنا تفكيرهم زيك انت واخوك اقول على الدنيا السلام مع احترامي لوجهة نظرك انت واخوك ..
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة دلع جده ; 12-05-2008 الساعة 02:53 AM