الموضوع: مشرووعي-
  #1 (permalink)  
قديم 19-03-2012, 04:19 PM
قلبي معاكم قلبي معاكم غير متصل
عضو مهم

قلبي معاكم يستحق التميز
مشرووعي-

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال اعضاء المنتدى الجميل

طبعاً بخش بالموضوع على طول ---- عندي مشروع جالس افكر فيه كثيرر واجمع معلومات واناقش فيه .واشوفه واهتم فيه حتى اشتغلت في المجال نفسه وسسويت حوسه ههههههههههههههههههههههههههه

المهمـ المشروع عن السيارات (طرحت الفكره من قبل )بس الحين خلالالاص اكتملت الفكره مع كل شي.

طبعاً اولاً اعرف بنفسي .
انــا طــالب + موظـف - (توظفت في ممزاد الدولي للسيارات -بسبب ذا المشروع ) والحمدلله كملة سنه كامله بحث عن عملاء وبحث عن ورش وكيف اعرف السياره الممتازه واسعارها بالسوق (سويت دراسه كامل ) طبعا عمري 25 شاب سعودي يطمح للمليونريه .هههههههه وناااوي بس ننتظر من الله الفرج.

ندخل بالمشروع والي ابي افيه افيد واستفيد منكمـ والي يحب مجال السيارات ,
طبعاً مختصرر الحديث المشروع عباره عن ( بيع وشراء السيارات- المستعمله - المعطله - المصدوم )
افسرها لك كامله او اوضحها لكم كامله وكل وحده على حداا .,

طبعاً -- اول شي والاهم بالمشرووع كله (الصدق وعدم الكذب ) - لانوو معروف مجال السيارات اذا تبي تربح كثيرر كذب كثيررر -شغل تسوويق بس وربي وربي والله يشهد علي تركت ناس كثير للسبب هذاا ابي شي حلالالال

طبعاً . نبدا بالقسم الاول . وهو شراء السيارات المستعمله .
طبعاً الي بالسوق واسعارها رخيص دايم تكون فيها بعض الخرابات . يعني اصلحها وابيعها واربح من وراها مبلغ شوي وجميل .

2/ المصدوم .
هناا مشكله كبيره لان المصدوم يبيله حوسه ويبيله دقه بااختيار السياره المصدومه صدمه بسيطه ( من كثر ما اشوف السيارات والناس الي يجون لنا عرفت اشياء كثير )
طبعاً تشتريه بسعر رخيص مره مره مره بس تصلحها تصلح ممتاااز وتبيعه بيعه حلوه ((( وهناااا لالالالالالازم ولابد بعدم الكذب ))).
طبعاً اذا كنت متفق مع ورشه يصلحون لك وقطع جديده راح ترتاح كثير .

3/ المعطل .
سياره واقفه مايدري صاحبها ليه واقفه (واكثر شي خراباان فيه كهربااء (بطاريه -))

طبعااا وربي البيت والي يبي يبدا بالمشرووع يحط بباله اهممم شي وهووو
------- ((( عــدم الكذب )))----- لان معروف مجال السيارات تبي تربح لازم تكذب
بس والله الحرام عمره ماايدووم .
طبعاً عندي دراسه كبيررره سويتها للحوسه هذي ( يعني لكل قسم مفصله حتى اسماء الورش والسيارات الي مقترح نشتريها )

-
ابي منكم نصاايحكم ودعواااتكمـ شباب لاني ناوي ابدا بالمشروع
-
وين او هل اقدر ان القى احد يمول للي المشروع كامل وله نسبه
طبعاً

المشروع - راس ماله من 40 الــى 100 الف على حسب

انا مستعد امسك المشرووع كامل ( اتفرغ له ) بس ابي راس المال
دلوووني شبااااااب
وربي حاولت كثير بس ما قدرت وابي احد يمول لي وله جميع الضمانات الي يبيهاا بس دلووني عليه