#23 (permalink)  
قديم 24-03-2012, 02:24 AM
منتظر دوري منتظر دوري غير متصل
عضو مهم

منتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداعمنتظر دوري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمعيه مشاهدة المشاركة
الله يسعدك أختي بس حبيت أسألــــــــــك أنا ترشحت وطابقت رغم ان اوراقي سليمه الا أن لم يتم استدعائي للمقابله رغم أنا هناك احتياج لمنطقتي الا انا السبب توقف من الخدمه المدنيه ؟؟
والان الحمدلله تم ترشيحي مره أخر واسال الله العظيم أنا يتمم علي بخير ويعطيني خيرها ويبعد عني شرها لكن أنا سشؤاااالي لآكثر مره هل هناك مفاضله اخرى مثل ماصرح الخنين وان كانت هناك ع اي اسساس دام اموري تمام صرت متعقده ********دتهي تهي

طبعا انتي تتكلمي عن العام الماضي تم استدعاءك للمطابقة وبعد المطابقة لم تترشحي في تلك المفاضلة تم دعوه عدد اكبر من الاحتياج وجعلوا عدد كحتياط في حالة استبعاد او عدم المراجعة المتقدمات الا ان بعد صدور الامر الملكي بتاريخ 2-7-1432هـ لم تقم وزارة التربية والتعليم بطلب تسديد الاحتياج واكتفت بما سيتم توظيفة على الامر الملكي.
اما بخصوص هذي المفاضلة وتمت دعوتكي وكانت المطابقة سليمة اتوقع ترشيحك بعد انتهاء تصحيح البيانات