#21 (permalink)  
قديم 25-03-2012, 01:18 PM
الصورة الرمزية الغازي
الغازي الغازي غير متصل
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طويلةبال مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه على هالموضوع الحساس <<<

كيف تعرفي أنكِ لا تنفعي زوجة ؟‎

انا عن نفسي عرفت اني انفع <<< الله يوفقك

ملاحظة للزوجة : تذكري ان الزوج طفل صغير مهما كان ذو عمر كبير <<< ............. ما أقدر أقول شيء ..............
الرجل يبغى السياسة من زوجته .. خل زوجته تراضيه و تدلل عليه و شوفو النتيجة

ملاحظة ثانيه= كل مايجب على الزوجة يجب على الزوج لان الزواج حلقة مربوطة<< ماشاء الله تبارك الله ... الظاهر إنتِ مو هينه ماشاء الله عليك
عندي ملاحظة بعد على فقرتين :

3- اذا غضب زوجك
ورددتي عليه الكلمة بعشر كلمات ورفعتي صوتكِ عليه إذا لا تنفعين زوجة[COLOR="red"]<<صحيح نصيحة للبنات والزوجات اسمعي من هنا وطلعي من هنا لاتنفعلين وقت غضبه مايصلح تنفعلين وهو منفعل مثل المغناطيس كوني !!<<< أنا قلت إنك مو هينه ماشاء الله عليكالافضل تضبطين اعصابك مو ضعف فيك الا قوة " قوة (((( الأنثى )))) في ضعفها << وبعدين لاهدا الجو ومر يوم يومين افتحي الموضوع بهدوووووء تام مع تهيئة جو مناسب ومريح خلي الموضوع عتب (زبدي له ) << ماشاء الله عليك برغم إنك حاطه فيس يضحك لكنه كلامك صح الصح و تناقشي معه ووضحي له انه لاينبغي ان يرفع صوتة وانك لاتحبين هالاسلوب وماينفع معك ومن حقك تطلبين منه الاسلوب وتوضحين الاسلوب اللي يمشي معك ويمشي الامور دون توترها وان انفعاله غير مبرر وماتستفيدين شيء في حين عززي رجولته في هالموقف بدون ترفيع في النفس ووضحي ان الصراخ ورفع الصوت مو قوة ابدن وذكرية ان طلعت منه الفاظ وكلمات غير مقبولة الى الان ترن في اذنك !!! إيه من حق الزوجه تتفاهم مع رجالها و تبين وش الصح من الخطأ في التعامل
/COLOR]
^

للي قالوا انها قطعة اثاث وقت الغضب والملاسنه خليه وهو معصب <<< مع نفسه هههههه ماشاء الله تعاملك صحيح و سليم استغفرالله امزح = حبيت اقول من صالحك انك تتمالكين اعصابك وتاخذين لك فليك + جالكسي أو آيسكريم بااااااااااارد تروقين عليه إنت ماشاء الله 100%

7- إذا حانت الصلاة ولم توقضي زوجكِ للصلاة ولم تأمريه بطاعة الله عز وجل وتطلبي منه ترك المحرمات وتعينيه على التوبة إذا فأنتِ لا تنفعين زوجة .
الزوجة لا بد أن تعين زوجها على الطاعة وتعينه على ترك ما حرم الله ولا تعينه على معصية الله فلو لم تعيني زوجكِ على طاعة الله وتعينيه على التوبة فما فائدتكِ كزوجة !.البعض يعلق الذنوب على الزوجة!!!(انك لاتهدي من احببت)

يابنت الله يوفقك ... الله يوفقك ... و يسعد قلبك و يرزقك من خيري الدنيا و الآخرة
الله ينور قلبك و عقلك و عمرك بكل خير
ماشاء الله تبارك الله ... أسأل الله عز و جل أن يحفظك و يبارك بك أينما كنتِ

وسلامتكم
الله يسلمك
أهنيك على هالعقلية .. و أشكرك من صميم قلبي على تشريف موضوعي بحسن ردك و عقلك و نصيحتك ...
جزاك الله خيراً أنت و من رباك

و النعم فيك

التعديل الأخير تم بواسطة الغازي ; 25-03-2012 الساعة 01:23 PM