عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 17-05-2008, 08:11 AM
الصورة الرمزية المستشاره
المستشاره المستشاره غير متصل
نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: أعيش بين صفحات ايامي
المشاركات: 6,196
معدل تقييم المستوى: 476815
المستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداعالمستشاره محترف الإبداع
Cool أمر ملكي بضم تخصصي جدة إلى المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل ..الخ

أمر ملكي بضم تخصصي جدة إلى المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل ومركز الأبحاث
تعيين العبدالجبار رئيسا لمجلس الإدارة



فارس القحطاني- الرياض

صدر أمر سامٍ بضم مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة إلى المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بحيث يصبح فرعا لها ويشرف عليه مدير تنفيذي يرشح من قبل مجلس الإدارة.
كما تم صدور أمر سام بتعيين الدكتور فهد العبدالجبار مستشار خادم الحرمين الشريفين والمشرف العام على العيادات الملكية رئيسا لمجلس ادارة المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وتشكيل أعضاء المجلس في دورته الثانية.
ويضم المجلس في دورته عضوية ممثلين عن وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية ووزارة الصحة والمشرف العام التنفيذي للمؤسسة الدكتور قاسم القصبي وعضوية اثنين من المديرين التنفيذيين في المؤسسة، اضافة الى عضوية ثلاثة من الاطباء المتميزين في المجال الطبي من خارج المؤسسة.
من جهته، عبر الدكتور العبدالجبار عن تقديره للثقة السامية بتعيينه رئيسا للمجلس، معربا عن أمله في أن يسهم إلى جانب زملائه الاعضاء في تقديم الجهد المأمول وتطوير الخدمات الطبية التخصصية.