عرض مشاركة واحدة
  #32 (permalink)  
قديم 07-04-2012, 05:19 AM
عزيز قوم ذل عزيز قوم ذل غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 162
معدل تقييم المستوى: 9745
عزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداععزيز قوم ذل محترف الإبداع
بصراحه ماني فاهم

جامعة حائل تطرح وظائف مشغولة.. ومديرها: نسقنا مع الخدمة المدنية

حائل – خضير الشريهي
أعلنت جامعة حائل أول أمس على موقعها الإلكتروني عن رغبتها في شغل 52 وظيفة منها ست وظائف للنساء، ومن بينها وظائف مشغولة بموظفين على رأس العمل.
وحددت الجامعة شروط شغل الوظائف بمؤهلات محددة مع عدد سنوات الخبرة، وتضمنت القائمة وظيفة سباك اشترط في المتقدمين إليها الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة ودورة تدريب مهني لمدة سنتين في طبيعة العمل، ووظيفة كهربائي «الشهادة الابتدائية مع تدريب مهني لمدة سنة في مجال التمديدات الكهربائية». فيما جاءت وظيفة مدير العلاقات العامة من ضمن الوظائف المطروحة التي يشغلها حاليا مدير العلاقات العامة الناطق باسم جامعة حائل معاذ العامر، كما جاء من الوظائف مدير الميزانية والتخطيط المشغولة بموظف يعمل بالجامعة منذ تأسيسها.
وكشفت مصادر «الشرق» أن الوظائف التي طرحتها الجامعة مؤخرا معظمها مشغولة، وأن من يتقدم لها لن يجد فرصته، وأكد أن الجامعة اشترطت شروطا محددة وشبه تعجيزية لضمان بقاء الموظفين الحاليين على الوظائف المعلنة رغم عدم انطباق الشروط عليهم.
من جانبه، قال الناطق الإعلامي لجامعة حائل معاذ العامر لـ «الشرق» إن الوظائف المعلن عنها كانت مدرجة ضمن الميزانية الجديدة للجامعة ورفعت للموافقة قبل عام، ولم تأت الموافقة إلا مؤخرا، لافتا إلى أن عددا منها شغل وبقي بعضها غير شاغر. أما بخصوص كيفية الإعلان عن وظائف مشغولة فقد فضل العامر الحصول على تفسير من مدير الجامعة.
أما مدير الجامعة خليل البراهيم فاعتبر أن القضية تقديرية، وشغل المكان لا يعني شغل الوظيفة: «نحن نسقنا مع ديوان الخدمة المدنية» وأضاف: «هذه القضية غير مطروحة للإعلام، وهي ليست أمرا مخبأ».


http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/PressRelease/Pages%5C%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%AD%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D8%AA%D8%B7%D8%B1%D8%AD-%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81-%D9%85%D8%B4%D8%BA%D9%88%D9%84%D8%A9-.aspx
رد مع اقتباس