#7 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 06:23 PM
السعودي أولى السعودي أولى غير متصل
عضو جديد

السعودي أولى يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مش بطالة مشاهدة المشاركة

يا أخي اللي مستقدم على تخصص غير موجود يجلس ما عندنا مشكلة !

المشكلة في اللي مستقدم من دون عقد ولا عمل ويدخل بالواسطات للشركات عن طريق بني جنسيته وهو غير مؤهل مطلقا !!!

تصدق أن فيه ناس وصلوا حتى ابتدائي ما معاهم فقط يا دوب يقرأ ويكتب ودخلوا وظائف في الشركات عن طريق أقربائهم كان ممكن شغلها بجامعيين سعوديين !

وأدهى من هذا عربي عنده شركة في السعودية متستر عليه سعودي وكل اللي يعملوا فيها أجانب ورافض كليا عمل أي سعودي يقول شركتي وأنا حر فيها ! ونسي أنه على أرض السعودية ويعمل باسم سعودي وجاء وهو صفر اليدين!

شركته الآن في النطاق الأحمر وناوي يكنسل عمالة آسيوية في مهن متدنية فيها ( قهوجي وحارس) ويوظف سعوديين بدلا منهم علشان يدخل النطاق الأخضر !

هذا غير اللي موجودين على كفالة قريب دون شغل ولا مشغلة ! ولو كنا بنفس الوضع في بلدانهم كنا طردنا من زمااااان

لا يفهم من كلامي أني ضد الأجنبي بالمطلق بالعكس أرحب بوجود المحترم اللي يلتزم بالاتفاق اللي جاء بناء عليه وما يفكر بالإضرار بأبناء البلد .. وبالمفيد اللي يعطي كما يأخذ .. ومقتنعة تمام الاقتناع أنه لا يوجد بلد حضاري وحديث يقتصر العمل فيه على أبنائه وأمريكا أكبر دليل.. وأرحب أشد الترحيب بالقادمين خصوصا أخواننا المسلمين ( المسلمين فعلا مو اللي يقولون أنهم مسلمين وأول أهدافهم إزاحتنا والاستئثار بكل شيء في بلدنا ) لكني تماما ضد تواجد من تواجده مضر فقط سواء كان هالإضرار بالبد أو بأبنائها !

كلامك سليم لكن اعطيني أجنبي يلتزم بالإتفاق انا اعرف أجنبي له الآن حوالي 26 سنه موظف بشركه كبرى مسماه الوظيفي بالإقامه( مندوب مشتريات ) ومسماه الوظيفي ببطاقة العمل ( مدير التحكم ) !!!!!!!!!