#554 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 08:48 AM
ماريهو ماريهو غير متصل
عضو نشيط

ماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداعماريهو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح مدفونه مشاهدة المشاركة
انا قدمت ع كلية العلوم والاداب بالمخواه اطابق اوراقي وين
بجامعه الباحه والا بالمخواه
يا أختي كل مرة نقول نفس الكلام .. المطابقة تكون بنفس الفرع اللي قدمتي عليه يعني بكلية المخواة تقدرين تتصلين بنفسك وتتأكدين ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدديتني مشاهدة المشاركة
بلييز مـآتطنشون سؤآلي أول مـآرآ أقدم
آلحين شهـآدة حسن سيرهـ وسلوك يبون حق الثـآنوية وإلـآ ؟..
أول مآرآ << تكتب أول مره .. بعدين الله يهديك ايش يبغون بحسن سيرة وسلوك الثانوي أكيد شهادة حسن السيرة والسلوك المختومه بختم الجامعه يعني يمكن تغير سلوكك من يوم تخرجتي من الثانوي يمكن !! كل شي جايز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نواف نيني مشاهدة المشاركة
انشاء الله تفيدوني يارب ومازلت انتظر احد يسأل عن تخصصي
شوفي يا أختي إللي أعرفه إنه خطأ بدون إحباط لكن مايصير تقدمين على تخصص دقيق وإنتي دارسة تخصص عام إللي درست اقتصاد عام مو زي اللي درست تغذية أكيد الثانية أخذت مواد متوسعة في تخصصها .. ومثل مايوجد جامعات تخرج طالبات تخصصهم اقتصاد فيه جامعات تخرج طالبات تخصصهم تغذية ..

فهم يبغون النوع الثاني .. لكن يمكن يقبلونك أنا ما أقول إن تقديمك خاطئ على وجه الجزم فقد تكونين المتقدمة الوحيدة ومؤهلك عالي وتجتازين الاختبار بدرجة رائعة عندها قد يقبلونك بكل فخر كل شي جايز ذي الأيام كملي مطابقة ومابتاخذين إلا المكتوب بس على الأقل ما تتحسرين بعدين إنك فوتي الفرصة وتكونين أخذتي بالأسباب