#1 (permalink)  
قديم 03-02-2007, 07:53 AM
الصورة الرمزية شديد الآه
شديد الآه شديد الآه غير متصل
عضو متواصل

شديد الآه يستحق التميز
Exclamation هل تتؤيدوني فيما فعلته......اليكم معاناتي قبل 5 أشهر وآسف لو أطلت

أخواني و أخواتي الاعزاء...تقدمت لطلب وظيفة بمجوعة (سامبا)الماليه..البنك السعودي الامريكي سابقا...فاليكم القصة:
ذهبت لمير شئون الموظفين و يدعى (عادل نوار)..شخص عنصري لا تجد منه السماحة في وجهه...مغرور لا بعد حد...المهم سلمت عليه و قلت له انني أطلب وظيفه وهذه اوراقي و سيرتي الذاتيه و قبل ما اكمل قاطعني(مافي وظايف عندنا)....وخرجت بهمي وغمي!!
المهم اخبرت احد الاصدقاء فقال لا تهتم انا أكلملك واحد زميلي موظف في نفس البنك ووظيفته عالية روحلة وقلة انا من طرف(فلان) وسوف اكلمة انا....
بعد اسبوع رحت للرجال و الحقيقة كان في منتهي الاحترام..وقال فين اوراقك و ذهبت معه لمدير شئون الموظفين اللي قال مافي وظائف...المهم الرجال نسى شكلي و يوم كلمة هذا الواسطة....قال مدير شئون الموظفين مافي مشكلة فين تبغى ( سبحان الله قبلها قال مافي وظائف)..قلت : انا من سكان مكة ابقى مكة و بالتحديد فرع شارع الستين...قال حلو ماعليك الا ان تعبي الاوراق..واذهب لمدير الفرع حق مكة و أسمة (نوفل سمكري)..وسلمة اوراقك وهذة الاوراق اللي عبيتها و اعتبر اسبوع بالكثير معين....
المهم كانت الفرحة كبيرة وفرحت الوالدة و الوالد وكمان قريب من البيت..ذهبت في اليوم التالي لفرع مكة لاقابل مدير الفرع المدعو ( نوفل سمكري)..وكانت الساعة 9 صباح وذهبت لمكتبه و قد كان في عز غطرسته وقال بالحرف الواحد و بأسلوب استعلائي :
((خليك برى و انا أهزهم عليكّّّ!!) والله كأني أشحده!! لكني صابر على المر ولا اعرف كيف أأدب هذا الصغير...
المهم جات الساعة 10 وجات 11 و الرجال ما زهمني و انا شايفة يضحك مع هذا و يمزح مع ذاك و انا جالس انتظر وخلى كل الموظفين ينظرون لي بعييون الريبة كأني جاي آخذ مكانهم ....الساعة 11.30 قررت اذهب له رحت لمكتبه وسلمت عليه(ومارد السلام)..قال بهذة العبارة:
( يأخي ماتفهم قلنالك احنا نزهم عليك!!)....عندها فقد اعصابي و حسيت انني انهان و اتمرمط من جاهل صغير ...فقلت له ( انا لي قرابه ساعتين وجالس و انت شايفني و انا شايفك ماعندك حاجة من مكتب لمكتب ومتجاهلني...اجلسلك لمتى..)
قال: ( خذ ملفك وراجعنا بكرة)...فقلت له اصلك جاهل وغير مؤدب وغير مؤهل لهذا المكان و انت عار على البنك ان يجلس واحد غبي مثلك وانا جاي من مديرك بجدة ..واتجمع كم وموظف وحاولوا ان يتدخلوا فقلت والله ما ابغى هذة الوظيفه طالما فيها واحد حمار ( اعزكم الله) مثل هذا فقال والله اشتكيك على كلامك ...فقلت اعلى ماعندك سويه وانا اللي حشتكيك و حرفع فيك خطاب لمديرعام سامبا.....المهم الرجال انخمد:o و انظرب على راسة ضرب عمرة مامر عليه:o ..
في ساعتها قدمت خطاب لمديرعام سامبا(العيسى)..وهاتفت مدير شئون الموظفين وقال سوف نحقق في الموضوع.....وهاتفت المدير الاقليميللمنطة الغربيه( عبدالله الحربي) الذي لم اجد منه غير انه تأسف لي بأسم سامبا ووعد ان يأدب هذا الجاهل...وفكني الله من هذة الوظيفة الي بدايتها عنصريه و حقد على ابناء البلد السعوديين و خاصة ان كان ابن قبايل....

التعديل الأخير تم بواسطة شديد الآه ; 03-02-2007 الساعة 07:58 AM