#39 (permalink)  
قديم 27-05-2008, 02:43 AM
الصورة الرمزية أم الوظائف
أم الوظائف أم الوظائف غير متصل
نجم المنتدى

أم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداع

اختي بقولك شئ خارج نطاق الوظيفة..

تفكيرك هو سبب واقعك اللي انتي فيه.. بختصار هذي هي كل الحكاية.. الله قال في الحديث القدسي... انا عند ظن عبدي بي...

ظنك بالله.. هو يعكس واقعك.. اذا تفكرين انك ضعيفه.. هذا عدم ثقة بالله...

انتي متزوجة.. وانتي ام.. وانتي جامعية.. وانتي مسلمة وهذا هو الاهم..

وانتي متعافيه في جسمك.. عقيدتك سليمه.. هذا شئ محروم من ملايين البشر..

انتي خلي تفكيرك الان بالله وعلقي املك بالله.. انا فتاة مثلي مثلك... ولا عندي عمل..ولكن عندي يقين بالله منقطع النظير... كل شئ معلقته بالله.. مو متعليق بالكلام.. على اللسان ولكن بارتباط القلب فيه..

انام ما احاتي باكر ايش بيجي.. لانه رزقي يم الولي الديان.. راح يجيني..لو افكر بالمستقبل.. صديقني ولا شئ كان راح اموت من التفكير.. واعيش بحالة حزن الله واعلم مداها.. لكن تاركه الامر لله.. اعمل والقلب معلق بالله..

انا اعمل الشئ.. واقول لنفسي حتى لو ما انجح.. اكيد لخير ينتظرني.. وراح يرزقني ربي بالافضل..

شيلي عبارات الضعف داخل نفسك... انتي قوية لانه مؤمنه قويه لان لك رب من اسمائه.. الرزاق.. الرازق.. الرحمن .. الرحيم... اللطيف... المغني..

اتمنى منك اذا تسنى لك تقرأين اسماء الله الحسنى.. وتقرأين معانيها.. قراءة.. بتمعن.. وشوفي هل بتفكرين انك مرأة.. وضعيفه.؟؟؟؟؟!!!

كلنا نبغي الفرج القريب.. ولكن قد تكون المحن نعم ربانية.. راح تشوفين بعدين اثرها..وتحمدين الله عليها..

وشوفي اللي امتلكوا المال هل كلهم سعيدين؟؟؟؟!!

اللي عندهم اسطول من السيارات هل كلها من مال حلال؟؟؟

وهل وهل وهل؟؟؟

وبقولك شئ..ابناء الحرام.. نتيجة فعل محرم.. تلاقين الوحدة تحاول المستحيل عشان تجهض هذا الجنين ولا تقدر.. لين تتم الولادة.. ومن تولده تريده يموت.. وتاكله الحيوانات او تدعسه سيارة او يرمى بمحرقة.. ترميه بالزبالة.. او قريب منها.. ومع ذلك الله ينجيه.. وتاخذه يد تربية.. وتعتني فيه.. ويمكن ولد نتاج حرام يكون داعيه لله.. ويجيه رزقه.. وهو في مكانه..

وهذا شوفيها في اطفال الملاجئ..

لانه الله تعهد انه كل نفس يحييها يتعهد الله بحفظها..
وحتى طفلك اللي بين يدينك.. انتي مخطئة تماما اذا تعتقدين لحظة انك انتي سبب حمايته ومجيئة لهذي الدينا..

ولو اشرح لك معنى ايه(( ثم السبيل يسره )) راح تندهشين منها تماما..

واقولك.. اقرأي القران.. و وحرصي على الاذكار.. وادعية الصباح والمساء... وعلقي القلب بالرحمن... وما راح يجيك ضرر باذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم الوظائف ; 27-05-2008 الساعة 02:52 AM