#7 (permalink)  
قديم 31-05-2008, 12:41 AM
الصورة الرمزية من اكثر الناس حظا ً
من اكثر الناس حظا ً من اكثر الناس حظا ً غير متصل
عضو مميز

من اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداعمن اكثر الناس حظا ً محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوظائف مشاهدة المشاركة
مشكووووووورة اختي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوظائف مشاهدة المشاركة

عاله على المجتمع... وبصراحة لما اقرأ معرفك.. اقول بيني وبين نفسي انتي اضافه رائعة للمجتمع..

والله اختي .... حلو النجاح وحلو الامل... بس الواقع ساعات ما يتيح لك..

وخصوصا في مجتمعنا تقييد غير طبيعي للحرية... قتل للابداع..

امنيتي احضر ماجستير.. بس ما ابيه من السعودية.. انقهر لما احد يسألني ليش ما حضرتي ماجستير انتي ذكية... اقول االله كريم الوضع بالسعودية محبط.. ... فيه زميلة التقيت فيها.. وكنت اشتكي لها انه بالسعودية مو قادرة احضر اللي براسي...قالت لي.. انتي الان خلال الفترة اللي بتجي اقرأي .. اقرأي في المجال اللي تبين تحضرين فيه.. وخلي عندك رصيد عالي جدا من المعلومات.. وما تدرين بعد سنتين ثلاث وين تكونين.. وهل يتغير الوضع او لا.. صحيح فكرت في كلامها.. وبديت المشوار.. وربك ييسر لي واخرج من السعودية.. واحصل على الماجستير والدكتوراه..

هلا والله بأختي وعزيزتي...

يشهد الله علي اني ماعرفك ولاتعرفيني بس ربي حط لك احترام وتقدير في قلبي مش طبيعي الله يتم عليك وينور لك ويفتح لك دروب الخير كلها...

انا معرفي عالة على المجتمع لان احساسي اني بدون وظيفة او عمل = لا شي ...

والله ميته قهر تخرجت من الكليه وانا كلي طموح ابي احضر الماجستير والدكتوراة رحت قدمت على كل الكليات القريبة والبعيدة ولا في احد عطاني بس مجرد أمل ...!!

حاولت ادرس على حسابي قالولي تبين تكملين ادفعي 60 الف ريال ... انا لو عندي ستين رحت برا كملت لا وبتكاليف ما تتجاوز 20 الف ريال ودراسة أقوى وشهادة أفضل...!!!

آآآآآآه وش أقول وش أخلي والله حالنا مايرضي احد بس الشكوى على الله...

الله يخليك ياقلبي والله فرحتيني بمرورك ...