#325 (permalink)  
قديم 11-05-2012, 03:34 PM
الصورة الرمزية عاطل برتبة مطيري
عاطل برتبة مطيري عاطل برتبة مطيري غير متصل
نجم المنتدى

عاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي،وظيفه مشاهدة المشاركة
أرحب يـ شنباوي
ولله أبدا بخيرر ذحبتني هالسفيارات كل شوي ممرط في ديره ي حبيبي الفرز قريب ان شاءالله ودورتكم ميه بالميه انها بشهر 8 ب الرياض يعني خلاص معروف دورات السفارات الحين شهر 8 بالرياض وشهر 12 ب مكه وشهرر 2 ب عسير وشهر 4 ب الشرقيه الله يكتب لكم نصيب يارب ان اشاءالله مقبولين يارب
اي حنا ترى على النظام القدين خاشين بس ترى دورتنا حنا منحاسه فوق تحت صبرنا ب الدوره حوالي 7 شهور ونزلو لنا مكافئه حوالي 7200 ريال وحنا اصلن " ماوقعنا على مكافئه بس هذا المكتوب وحنا ترى كملنا 10 شهور [/align]
الله يعطيك العافيه ماقصرت يابن العم .. والله يوفقكم ويسهل امورنا واموركم يارب العالمين

يعني الحين لازم اعشي تركي بمطعم الرومنسيه ههههه لان بيني وبين رهااااااااااان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي،وظيفه مشاهدة المشاركة
وانا حاليا أدوام بـ القياده / دوام رسمي من ساعه 8 الصباح الى 2 ونص الظهر ومعي خميس وجمعه بس أسمع لي ناس يقولون في دوره قريب بس ولله ماقدر أجيب لك الخبر بس خلني اروح يوم السبت ل شؤون الدورات بالامن الدبلوماسي وباذن الله اجيب لكم الخبر الصحيح . وتدعون لي وترى سهلات ولله الدوان هناك فله لاحدود ~ بالتوفيق لكم يارب .....
اكيد انها دورتنا ان شاء الله .. الله يجعلنا من المقبولين ان شاء الله نهاااااااااااااااااااااااااااااائي

ماتقصر وياليت تفيدنا بالعلم الاكيد واهم شي هل كلنا مقبولين نهائي من عمل المقابله الشخصيه

لان قالو لنا هناك مافي فرز والكل مقبول بس الارقام شي روتيني وقالو حنتصل عليكم