#330 (permalink)  
قديم 11-05-2012, 03:38 PM
الصورة الرمزية ابي،وظيفه
ابي،وظيفه ابي،وظيفه غير متصل
عضو مهم

ابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل برتبة مطيري مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه ماقصرت يابن العم .. والله يوفقكم ويسهل امورنا واموركم يارب العالمين

يعني الحين لازم اعشي تركي بمطعم الرومنسيه ههههه لان بيني وبين رهااااااااااان

اكيد انها دورتنا ان شاء الله .. الله يجعلنا من المقبولين ان شاء الله نهاااااااااااااااااااااااااااااائي

ماتقصر وياليت تفيدنا بالعلم الاكيد واهم شي هل كلنا مقبولين نهائي من عمل المقابله الشخصيه

لان قالو لنا هناك مافي فرز والكل مقبول بس الارقام شي روتيني وقالو حنتصل عليكم
صحيح كلامك يـ بعدي . يعني انا جيت الاداره الي بجنب الامن العام حقت حمايه شخصيات الامن الدبلوماسي وخلصت لي اوراق هناك وتذكرت يوم اني اسجل وربـي دمعتي نزل الله لايذكره من ايام وفي ناس سئلوني انا لابس لبس السفارات قلت تعرفون عاد وش اسئلهتم كم راتب ومده الدوره والخ سئلتهم قالو حنا عندنا مقابله شخصيه : حوالي 50 واحد يعني امكن الاسبوع يسجل حوالي 50 ؟؟؟ قالو لي حولها . قالو مافي فرز . يعني يمشون على الدورات لين يكملون العدد وبعدين تنعقد الدورات فهمتو علي امكن كل دوره يخلون الي فيها من الطلابه 300 وكذا