#10 (permalink)  
قديم 12-05-2012, 04:21 AM
الصورة الرمزية هتون الهمس
هتون الهمس هتون الهمس غير متصل
عضو مهم جداً

هتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداع

يا اختي معليش بس مالقيتي الا هذي الوظيفه تزعلين علييها وربي لو اني منك اعيد مو افرح وبس <<وربي اني صاادقه
انا الحين تحت الخطر وخاايفه منها ماا ابيها لو يعطووني علييها ملايين طمووحي مو فييها ابدا هذا اولا ثاانيا مالها امان وظييفي ( راتب تقعد) يعني بتتعبين نفسك على الفااضي ويروح عمرك فييها وفي النهايه التااجر يقولك خلاص مابجدد معك العقد روحي ترزقي الله بمكان ثااني وتطلعين منها ببلووشي وربي كانك ماسويتي شيء طوول عمرك اللي راح فييها
وثالثا دوامها المرهق من قبل الظهر الا بعد الساعه عشره بالليل ومافي اجاازه الا يوم الجمعه (زيك زي العمال )
حتى العيد بيعطونك ثلاثة ايام فقط ولا تقدرين تااخذين اجاازه ولا شيء ولو اخذتي بينخصم من راتبك <<شيء معروف
والشيء الموهييم رابعا الزباائن ونفسيياتهم ولازم تتحملينم على حساب تمشين البضااعه <<عاد ياويلك لو مامشت البضاعه من التااجر صاحب المتجر
خاامسا وهذا الموت الاختلاط لان اغلبية المحلات مو حااطين عليها حراس وقدام العمال بالسوق يعني غطوتك وعبايتك لازم ماتفارقك الين ترجعين بييتك وانتي تحت الخوف والرجاء ان ربي يستر عليك وعلى اللي معك لا احد يتهجم عليكم ولا شيء

وماااخفي كاان اعظم

ياا اختي والله انك افتكييتي منها تري الفلوس ترووح ومايبقى غيير الشقى والتعب
واللي انا سمعته ان راتبها مو ذاك الزووود 3000 فقط وبعضهم يقولون 2500 وبعضهم يقولون 2200
بس تصدقين والله لو انها 4000 مو حق تعبك كله من قبل الظهر الى بعد العشاء ويوميا كل اسبوع ماترتاحين الاا يوم وبعدها تاخذين نهاية الشهر هالمبلغ الزهيد اللي بيتبخر من وقته مع غلاء المعييشه ولا ويااليت فيها راتب تقعد كان قلنا معلييش تهون لكن لا راتب تقعد ولا مايحزنون ينتهي عقدك مع التاجر ويقولك توكلي على الله مع السلامه

على كل حاال الله يرزقك بوظييفه احسن منها يااكريم ويرزقني وياك ويرزق المسلمات والمسلمين كلهم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة هتون الهمس ; 12-05-2012 الساعة 04:29 AM