#11 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 08:08 PM
الصورة الرمزية سمر الحربي
سمر الحربي سمر الحربي غير متصل
عضو متواصل

سمر الحربي يستحق التميز
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري في اللفة مشاهدة المشاركة
حيـآك اللهُ اختيُ سمرُ ..

واللـه تونيُ داخل الدوامُ .. ومانيُ رايقُ وشفت موضوعكُ .. قلت خلنيُ اشارك واتفلسفُ شويُ هـهـهـه

واللـه شي يقهرُ .. كم اقرا قصص .. لبنات يصـير معهمُ زيك كثير ..

يعنيُ حتى السعوديُ الليُ هو ابن البلد .. صار اخسُ من الاجنبيُ الليُ مايمت لصـله لك زي السعوديُ

عنديُ انا في دواميُ طبعا شركتنا تنقسمُ لفرعين من خلالُ .. مجال الاعمالُ القسم الاول مقاولات

القسم الثانيُ الاي تيُ .. طبعا عندنا في الشركه انا في قسم الادارة الهندسية .. كان معنا بناتُ لكن

لهم قسمهمُ الخاصُ مقفل عليهم بابُ .. البنت تاخذ راحتها جو مافيُ اي اختلاطُ .. يعنيُ اشوف الوضع

عندنا غيرُ عن اللي تتكلمين عنهُ .. ومدير الشركة رجال كبير ويخاف اللهُ .. وابن امهُ يتعرضُ للبنات ولا يضايقهم

وهذا احسن شي فيهُ يعنيُ معاملته لهمُ كنهمُ بناته .. يعنيُ ما امدح نفسيُ بس والله ماتجيُ لي الجرئة

اني اكلم بنت معنا في الدوامُ .. ولا اضايقها الا اذا في شغل بسُ لاني قبل كل شي اخاف ربي

الحمد لله .. واتذكر ان وراي اخوات

ولا تربيت ع ذا الشيُ .. بعدين حاليا نقلو البنات لفرع الايُ تي .. اخذنا راحتناُ الحينُ هـهـهـهـه

لانُ الدبابيس في الشركهُ كثير .. واذا شافك تلفلف قال ايهُ .. بس يدور البناتُ هـهـهـهـه

فالمكان اللي تشتغلينُ فيهُ .. هو اللي يقدركُ ويحترمك كأنسانهُ متدينة .. ويقدر اوضاعك زي تعامل شركتنا

مع البنتُ السعوديُه .. انتيُ اخذتيُ درس في حياتكُ .. وان شاء اللهُ ربي بيرزقك بالوظيفة الليُ

احسن منها .. بألف مرهُ بس لايوقف طموحكُ ع شانّ كذا تفاديهاُ في الايام الجايه واعرفيُ كيف تتعاملينُ مع ذا الاشكالُ

واذا تبينُ شركتنا .. حيـآك الله .. روحيُ لصندوق الموارد البشرية وان شاء الله يسهلونها لكُ ..

===========

داريُ طولتُ .. بس اتفلسف ..

تحُ ـيتي ...ْ~

هلا وغلآ ~
الحمدلله علي ككككلَ حال أنا باأعععرف ليه الرجال يطارد البنت ولآ يضايقها شئ صعب
لما يقيسها علي أخواتهه بس تدري أفضل أن البنات بجهه والرجاجيل بجهه ثانيه والله يحفظ خواته ويسترهم دنياآ وأخرهه وفعلآ طموحي مارآح يوقف باإذن الله سبحانهه وتعالى

ومشكوور علي دعوووتككً ليً لشركتكمممَ

وفلسفتك رآقت لي