#13 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية علاوي الغامدي
علاوي الغامدي علاوي الغامدي غير متصل
عضو نشيط

علاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العماوي مشاهدة المشاركة
هاذا مهر البنت لحالها هههههه الله يصلحكم بس قولو قرض مهر الزوجة مو قرض زواج فيه تاثيث بيت وفيه اجار شقة وفيه اجار القصر ما ابي اتزوج بإستراحة وفيه وفيه واخرتها مديون وعسكري بالتموين وحالتي حاله انا افكر تفكير وابي الكل يسوييه عشان السعودي يعيش حياه حلووة
اولا إذا كان راتبك 6000 ريال اعلمك شلون تقسمه اكيد عزوبي طيب اعلمك انا
قوول 3000 ريال + 72 شهر يعني 6 سنوات ,, وال3000 الاخرى اكيد إجار 500 ريال ولك 500 مصروف كذا راحت 1000 ريال وباقي 2000 ريال قوول 1500 تقسيط سيارة لانه لابد منه و 500 خلها لك للبنزين وتشتري لك الى تبي لمدة شهر اكيد عزوبي استحمل بس 6 سنوات واكيد بعد ال 6 سنوات تكون خلصة اقساط السيارة وتكون رجال وراح يطلع لك بعد التعب يطلع لك 216000 الف ريال سعودي ميتين يعني كل ما ينزل الراتب تروح تسحب 3000 ريال وتحطها بحساب ببنك اخر ويفضل الرياض لانه ما ياخذ عليك مبالغ المهم لمن تصبر 6 سنوات تكوون جمعت 200000 الف ريال سعودي ؟؟ صح ؟؟ طيب بعد كذا تروح وانت مرووق تدور بنت الحلال وتتزوجو وتحاول انك تدبر الفلووس مو تصرفها صرف وتائثث البيت وانت رايق لا عليك ديون ولا شي وبعد كذا ترتاااح راحة انت وعروستك تتونسوون وانت متاح وحاول انك ما تتدين خلي الناس هي الى تتدين منك واكيد يبقى من الـ 200000 الف ريال يمقن 30000 الف رووح انت وزوجتك ماليزياء والله احلى مكان تشووفه انت وهي ع كيفكم ودلعها وغنجها عشان ما تقول فيك وفيك وخلك من الديوون دعواتكم الفكره اخذتها من اخوي راتبه 9000 ريال ومديون وحالته زفت شكراً لكم نصحني هو وانا بسوي على كلامه دعواتكم

والله أخوك كلامك صح وبقوووه ..

هو مآفككر إلا متأخر ولاكن الله ييسرها للجميع ..

طيب واللي راتبه [ 2875 ] ريال كيف نوزعهآ ؟؟
شكلي بتزوج بعد 40 سنه ؟؟ ويمكن>>> ..

الله يعلم بس