#9 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 04:46 AM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
Ξ الأدميرالي Ξ Ξ الأدميرالي Ξ غير متصل
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن زيمه مشاهدة المشاركة
مشكور اخوووي ع الافاده ودعيتلك ربي يوفقك ويرزقك بالوظيفه الي تتمناها بس انا رحت معهد جده

الدولي قالولي شهادة كامبردج مايقبلونها العسكريه لانو مو مكتوب في الشهادة انها 6 شهور - ورحت

معهد الخليج قالولي معتمده وتمشي

والله شيئ يحيرر الواحد

ننتظر افادة اكثرر من الاخوان في المنتدى ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن زيمه مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي الادميرالي ان شاء الله تنقبل في الطوارئ يارب بس والله ادخال بيانات 6 شهور واجازة رمضان والحج ماتنحسب من 6 شهور وكمان ادرس 6 شهور ومااختبر الا بعد 6 شهور كيف بالله راح اتذكر حق شهر 1 وشهر 2 صعبه - ابغا شيئ اخلص منه بسرررعه ماعندي الا الكامبردج والمصيبه انوو الكامبردج غير مرغوبه في اغلب القطاعات كما سمعت من معهد جده - الله يعين والله محتار مافيا ادرس 6 شهور كامله واختبار بعد 6 شهور واذا خبصت الله يعين
جزاك الله خير شف وانا اخوك انا انقبلت بالطواري ولله الحمد بثانوي واول ماخرجت من مدينه القبول انطلقت لمعهد ودرست عنده حاسب يوم اجي و10 لا والوضع انت واسلوبك مع المدرس فله + وناسه والان انتظر شهر 7 الامتحان وانا نصحتك وانت حر ترى الايام تركض ركض والعب على المضمون يالغلا فكر زين