#8 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:55 PM
الصورة الرمزية نبض الجنوب
نبض الجنوب نبض الجنوب غير متصل
عضو سوبر

نبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى مشاهدة المشاركة
معليش اختي نبض الجنوب
وانا بتكلم عن نفسي تعينت على الرغبه الاولى بس صار لي ظروف خاصه خلتني افكر بالرغبه الثانيه مع العلم ان الرغبه الاول افضل
بس دوام الحال من المحال وظروف الناس تتبدل
والوقت من الترشيح الى ظهور الاسماء عمر مات ناس ومرض ناس وبعضهم تزوج ويمكن بعضهم انفصل
المفروض يكون فيه لجنة ظروف خاصه يدرسون وضعك ويحددون يقبلون المبادله او لا بشرط يكون عندك ظرف ووجود بديله
وبالتوفيق

اكيد ياقلبي الانسان بالشهر وبالاسبوع يعتريه ظروف ويقدر يتجاوزها - لكن الوزارة ماتقدر الظروف - واكبر مثال المعلمات اللاتي توفين واصبن بحادث بالليث قبل فتره ولم تلتفت الوزارة لهم وكانت من ضمن المصابات صاحبتي اقلها ينقلوها او يقربوها مرعاة لحالتها لكن اخر هم الوزارة المعلمين - وهناك لجنة للظروف الخاصه وقت النقل فقط - واستحاله يعملوا لجنه للترشيح والي تبي الوظيفه لازم تتعب وهذا مش كلامي !!! والله ييسر امورك يالغاليه والخيرة فيما اختاره الله
تقبلي احترامي ولاتزعلي مني