عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 02:09 PM
الصورة الرمزية رجل برجر برجل
رجل برجر برجل رجل برجر برجل غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: داخل البيت
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 13985
رجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداعرجل برجر برجل محترف الإبداع
آل معيقل: تطبيق اللائحة التنفيذية بعد ثلاثة أيام

آل معيقل: 270 ألف مستفيد في "حافز" لم يكملوا عمليات التسجيل.. وتطبيق اللائحة التنفيذية بعد ثلاثة أيام





قال الدكتور إبراهيم آل معيقل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، إن 270 ألف مستفيد من برنامج الإعانة الوطنية "حافز"، لم يكملوا عمليات التسجيل في البرنامج.

وأشار آل معيقل "حسب ما أوردت صحيفة اليوم" إلى أن أكثر من 2.2 مليون استكملوا عمليات التسجيل في البرنامج.

وعن اللائحة التنفيذية الجديدة لبرنامج "حافز"، قال إنه سيتم تطبيقها بعد ثلاثة أيام، مشددا على ضرورة أن يسجل جميع المستفيدين من البرنامج في تسجيل "الدخول الأسبوعي" على الموقع الإلكتروني للبرنامج كأحد أهم آليات التواصل المباشر بين البرنامج والمستفيدين.

وطالب مدير عام صندوق الموارد البشرية "هدف" بضرورة الالتزام باللائحة التنفيذية الجديدة للبرنامج، مشيرا إلى أن الالتزام باللائحة يعد دلالة على الجدية في البحث عن العمل.

وتحدد اللائحة التنفيذية للبرنامج عدداً من الضوابط الخاصة بحالات تخفيض الإعانة أو إيقافها التي تشمل عدم تسجيل" الدخول الأسبوعي" للمستفيد على موقع حافز الإلكتروني، أو في حال تخلفه - بدون عذر مقبول - عن حضور أو إكمال دورات التدريب أو المقابلات الشخصية مع جهات العمل المحتملة.

الجدير بالذكر أن وزارة العمل اعتمدت برنامج "حافز" لدعم الباحثين عن العمل من خلال صرف مخصص مالي شهري قدره 2000 ريال، وحددت شروطا أساسية للاستمرار في الحصول على الإعانة هي:

- الاستمرار في البحث بجدية عن العمل.

- تحديث معلومات المستفيد بشكل دوري ومنتظم على الموقع.
- إكمال دورات تأهيلية وتدريبية يتم توفيرها للمستحقين للإعانة.


استعدوا لتخفيضات حافز الشهر القادم

ألف مبرووووووك

رد مع اقتباس