#9 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 05:05 AM
الصورة الرمزية كراسي الانتظار
كراسي الانتظار كراسي الانتظار غير متصل
عضو مهم

كراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداعكراسي الانتظار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج الاحساس مشاهدة المشاركة
استمر وانا اخوك ولا تلتفت إلى من يهدم عزيمتك :

انا مريت بهالتجربه ( والله يا أخوان اني لا اخترع هالكلام من راسي ).......

قبل سنتين كان عمري 20 وكان طولي 167 ....... وجلست افكر كثير ابغى اوصل طولي إلى 170

المهم جلست ابحث في الانترنت كثير ........ في منهم قال يوقف الطول عن سن 18 وفي من قال عند سن 24

..... المهم فكرت في الاكل المعتاد ( اليومي ) شفت اني افطر بيض او جبن ..... والغداء كبسه ..... والليل ايدامات او مكرونه او اي شيء خفيف ...... شفت انو في كثير من الفيتامينات يحتاجها جسمي ...... فرحت وشريت حبوب
زنك ( العامل الاساسي لنمو العظام مع الكالسيوم ) ماني فاكر اسمها لكن اعتقد قيمتها 12 او 14 ريال .....

علماً ان الحبوب غير مضرة مجرد حبوب فيتامينات مثل حبوب الكالسيوم

المهم شريتها وكنت اكل حبه كل يوم بعد الغداء ..... مع المداومه على التمارين لمدة شهرين ..... التمارين كانت
استطاله و القفز بمعدل 100 مرة كل يوم ........

بعد شهرين بالضبط رحت قست الطول فكانت الصدمه .......... وما كنت مصدق ........... طلع طولي 169 بالضبط ......... حتى اني رحت اقيسه بأكثر من مكان

والان طولي 169.5 وان شاء الله اوصل 170 قريب و راح ابدأ بعد ما انتهي من ضغوطات الدراسه ......

نصيحه اهم شيء العزيمه تكون قويه

والله يا اخوان اني صادق بكل كلمه قلتها والله على ما اقول شهيد .......

لآ هنت يآ شنب
بس طلبتك ابيك تجيب لي اسم الحبوب
آنآ رياضي يومين آلعب رياضه تقريبآ سآعه وطآيح بهالتمآرين بس ابي اثور ثوره وحده
ومآعليك آنآ بحمد الله عندي عزيمه وقويه بعد وهالتعب وهالهروج مآآعطيهآ وجه ابد