#7 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 08:38 PM
بندربن بندربن غير متصل
Guest

بندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداعبندربن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد راشد مشاهدة المشاركة
بالنسبة للحسم اتوقع والله أعلم بسبب انك اخذت اكثر مما تستحق في الشهرين
انت قلت ان كان عندك غياب في شهر 3 ولم يحسم شي وفي شهر 4 خصم اقل من عدد الغياب
طبعا بتقول ليش لم يحسم في نفس الشهر !؟
السبب اخوي ان ايام الغياب احيانا تكون بعد منتصف الشهر يعني مثلا اذا غبت في ايام 22 ، 23 , 24
والرواتب كانت تُعد في يوم 20 من الشهر لكي تنزل يوم 25 في الحساب بالحالة هذي يرحل ايام الغياب الى
الشهر التالي وهكذا ، وبمثل حالتك لو كنت داومت شهر 5 كامل راح تتفاجئ بالحسم والسبب الغياب في شهر 4
وفي سبب اخر ان يكون مديرك مارفع عدد ايام الغياب الا متأخر .
وانت اخوي تقدر تحسب كم لك وكم يجب ان يحسب عليك بتقسيم راتبك على عدد الايام بالشهر وتضربها بعدد ايام الغياب والباقي هو ما تستحقه .
واذا كانت ماخذ اكثر لازم ترجع اللي اخذته .
اما بالنسبة للموارد البشرية والتأمينات ورقة اخلاء الطرف كافية بحفظ حقوقك ،،

الحمدلله على كل حال ..

الكلام اللي قلته تمام , وهذا اللي صار معي اليوم لأني رحت لهم ودخلت عليهم وعلى مدير الموارد البشرية وتفاهمت معهم بخصوص هالشيء .. وقالي نفس الكلام اللي قلته

لأنها مسألة تصفيه .. ويشوفون اللي لك واللي عليك .. وكان علي مبلغ بسبب غيابي والتأخر وهم اودعوه في حسابي حق شهر 3 كامل وفي شهر 4 قامو بحسم غيابات شهر 3 وفي شهر 4 المفروض انه ينحسم في شهر 5 بس انا ما كملت وفصلوني بسبب الغياب وطلبو مني المبلغ

انا والله ما همني .. ولا ودي يكون بذمتي شيء على أحد , مال او مظلمة او اي شيء

والخطأ اساسا مني وتذكرت قول الله عز وجل : (( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير )) الشورى : 30

المهم اني خلصت اوراقي معهم وخذيت اخلاء طرف منهم ودفعت اللي علي

والرزق على الله عز وجل والحمدلله رب العالمين ..

بارك الله فيكم جميع وبيض الله وجيهكم والله يعوضني شيء افضل منها

دعواتكم

--

التعديل الأخير تم بواسطة بندربن ; 21-05-2012 الساعة 08:48 PM