#705 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 09:04 PM
الصورة الرمزية عاطل برتبة مطيري
عاطل برتبة مطيري عاطل برتبة مطيري غير متصل
نجم المنتدى

عاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ببغون مشاهدة المشاركة
تركي و برتبة مطيري جـهـود جباره و تفاعل أهنيكم عليه ربي لا يحرمكم الأجر وكل من شارك بهالمتصفح
أنا أتوقع بيتصلون علينا خلال هالأسبوع وبتبدأ الدوره الـ 45 بنص سبعه حتى مايجي رمضان إلا معطينا الأجازه أسبوع , لأن ماأتوقع الـ 45 برمضان كان العالم كلها متسدحه بساحه صيام وتصليب ههههههههـ

والله يوفقنا يارب العالمين ويعجل بها ع كل خير . .
ماسوينا شي يالغالي ونبي تفاعل طيب واخبار حلووووه .. وان شاء الله يارب يدقون علينا

بس هم حيدقون علينا لما تنزل النتايج .. والنتايج بأذن الله الأسبوع هذا او الأسبوع الجاي

والله يوفقنا يارب ويسهل امورنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آآآآلحكمي مشاهدة المشاركة
شبااااب الله الله بالصلاة والاستغفار ورضى الوالدين وقيام الليل والدعاء لله سبحانه وتعالى

الله يووفق وييسر اموور الجميع ان شاءالله وماضاااقت الى بتزين من الله
(ومابعد العسر الى اليسر)
جزاك الله خير .. وحنا الحمدلله مواظبين بالصلاه والأستغفار و بارين بوالدينا والله يوفقنا يارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راح عمري بلبطالة مشاهدة المشاركة
والله وانا اخوووك ماعندهم سالفه انا غاسل يدي منهم

لما سمعت انا في تقديم عندهم دقيت عليهم وسألت الموظف قلت ما فيه تقديم جنووود قالي لا
المهم أصريت أني اروح لهم ورحت والحمد لله ربي وفقني وقبلت مبدئي
والحمد لله أني ما سمعت كلامه

ياررررررررررررررررررررررجال ماعندك احد ونبي ننتظر هالأيام هاذي ان شاء الله

وتطلع أسامينا ونفرح ونبارك لبـــعض بأذن الله