#709 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 10:20 PM
الصورة الرمزية ابي،وظيفه
ابي،وظيفه ابي،وظيفه غير متصل
عضو مهم

ابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداعابي،وظيفه محترف الإبداع

(( واغراض الدوره حاول )) تاخذ شي فرق عن الشعب الي معك ب الدوره بس اهم شي ب بدايه الـ 45 يوم
1- جزمات رياضيه وانتم بكرامه اصليه تحصلونه ب محلات الفاالح ترى اصليه << وكثر من الشربات واهم شي البودره
2 - ملابس داخليه بس لاوصيكم لاحد ياخذ سروال سناوي خذ قطن قطن قطن عشان مايجيك حفـا

3 - وخذ لك ملابس زياده يعني لاتكثر خذ 3 تشكيلات يعني بناطيل وسراويل حقت الدوره << يعني ترى لونكم من الحين يقول سروال كحلي وفنيله بيضاء وكاب ابيض << حاول تاخذ 3 تشكيلات والي تقدر عليه
وخذ1 ( شبب ) وحط عليها علامه ترى < انا يوم تخرجت اتوقع منتوف مني حوالي 20 زنوبه بس هههه فدا ل الزكرزت وخذ معك صابون والخ ومنشفه وخذ بجامه نوم سماويه ) وخذ صابون عشان تغسل ملابسك ل زهقت وطفشتك < انا كل عصر وانا ب الطشت حقي واغسل سروالي ههههههههههههه يلبيه ي اول بس

واذ جاء نص الدوره ( تقلون هالبيت اذ قرب التخرج يعني قبل التخرج ب 10 ايام اول أقل ) تقول
( متى على الله نطوي العفش ماشين يم العجايز الي ذبحنا غلاها يبرى حالـي تحس ل جسمك شوق يوم تقولها <<<< انا ولله اول ماتخرجت ماعرف أسوق سياره ولا أرقى مع الدرج ؟ وحتى غرفتي ضيعتها والشوارع كاني اول مره اخش الرياض والمطاعم ماعرفه الله يذكرها حنا تخرجنا دخلنا 1 /8 /1432هـ : وتخرجنا من الخمس والاربعين بـ 17 / 9 / 1432هأ << قسمبلاه مشوار صح