عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 01:11 PM
سعيد الشمراني سعيد الشمراني غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 0
سعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداعسعيد الشمراني محترف الإبداع
المزيد: إمام مسجد أجنبي يضع اطباق لاقطة على سطح المسجد

يطالب بعض أهالي مخطط النويشر بالطائف بعزل إمام مسجد النور، وهو طالب أفغاني وافد في المرحلة الثانوية؛ لتغيُّبه عن معظم الصلوات، وإقامتها بغير أذان، وسماحه بوضع الأطباق اللاقطة على سطح المسجد، في مشهد يثير استياء الجيران، حسب قولهم.

ويشكو الأهالي من أن إدارة الأوقاف بالطائف لم ترد على مطلبهم، فيما أوضح عدد منهم أن الطالب الأفغاني الوافد تولى إمامة جامع النور بعد نقل إمام الجامع الأصلي، وهو قاضٍ، لجامع آخر عن طريق الأوقاف.

وأضافوا بأن السيدة التي بنت الجامع على نفقتها تولت إحضار إمام آخر، لكنه سلَّم الإمامة لذلك الوافد، على أن يسلِّمه هو راتبه، إضافة إلى تسكينه في سكن الجامع.

وقد رصد المصلون تغيُّب الإمام الوافد عن معظم صلوات الفَجْر والظهر والعصر، وأنه يقيم الصلاة دون الأذان، كما نصب بعض أطباق استقبال البث الفضائي على سطح الجامع؛ ما أدى لغضب المصلين والأهالي من ذلك المنظر غير اللائق في بيوت الله.

وتقدم جيران الجامع بشكوى لدى أوقاف محافظة الطائف، يطالبونهم فيها بعزل الإمام واستبدال سعودي به على قدر من المسؤولية، ويحافظ على إمامته للمصلين