الموضوع: كل شي له ضريبة
  #3 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 07:27 PM
خالد الحفر خالد الحفر غير متصل
عضو مهم

خالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهو تهو عاطل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شباب ..

داري بيني وبين كم واحد من العيال حديث جلسنا نتكلم عن الوظايف اللي يفضل وظيفة ماتكون عسكرية واللي يسب العسكرية واللي يبي العسكرية
بعضهم يقول كل القطاعات العسكرية وحده وكل نظامها واحد وفيها عيوب مسكت الاول قلت له الوظيفة المدنية كم راتبها ؟
اذا بالبدايات بتكون الراتب 4 وما يتعدى 5500 .. تعالي نحسب اقل راتب بأقل رتبة عسسكرية اللي هي جندي ماينزل عن الـ 6000 طيب خلنا نشوف الراحه من مرتاح اكثر بنقول المدني طيب الراحه وش هي بنظرنا انك تجلس بطاولة وكرسي وتنام وتدقها سوالف مع اخوياك بالعمل طيب بعدها ماعندك مسؤوليات ما وراك بيت ماوراك حرمة ومسؤوليات تكبر الـ 6000 بتكفي بهالزمن ؟ طيب كم يبي لك علشان يدبل راتب كم سنة وتوصل لمرتبة اكثر العسكري يدخل جندي وكلها 8 سنوات وراتبة من حسن لأحسن بتقول طيب عمله متعب ما اختلفنا طيب انت مرتاح بالعمل هو مرتاح بالمادة وانت شاقي من ناحية المادة وراتبك مايكفيك لكل مسؤوليات وهو عكسك واذا هو شاطر وقدر يتكيف مع وضعه بالعمل بيعيش سعييد
يعني خلاصة القول انا شفت ناس كثير تقول مانبي عسكرية نبي وظيفة مدنية لا ينضحك عليكم بهالكلام اللي بيدخل وظيفة مدنية بيلقى ميزات وعيوب واللي بيدخل وظيفة عسكرية ميزات وعيوب بعد انا بنفس الوقت ما اعيب الوظايف المدنية ولا اعيب الوظايف العسكرية بس دار بيننا حديث وحبيت ابين لهم وللجميع ان مافي شي اسمه ابي كذا ولا ابي كذا ولا انا مرتاح ومبسوط وفالها بكل شي مستحيله هالكلمة كل شي له ضريبته
وانا اعرف ناس كثير بأكثر قطاعات العسكرية كرف مابي اسمي احتراماً لهم وللقطاع اللي يمثلونه بس جنود واقسم بالله فالينها فله رغم ان دوامهم متعب وهذا هو اللي يحسم الموضوع انت تقدر تتكيف وتكيف وضعك على عملك وحياتك بعد العمل والله لو يحطونك حارس امن بالربع الخالي بتتكيف وبتفل ام امهااااا
بالتوفيق للك وخصوصاً العساكر
^^^^^^^^^^^^^
آيههَ ,, ههَذآ الكلامْ آلليَ يوسع الصدر ..#
/
بيضَ آللههَ وجهككَ ,, ونقوولَ قآإدمونَ يَ العسكريههَ ..#