الموضوع: يريدوننا عوانس
  #6 (permalink)  
قديم 05-10-2006, 08:31 AM
الصورة الرمزية عاطل ومقهور
عاطل ومقهور عاطل ومقهور غير متصل
مشرف سابق

عاطل ومقهور يستحق التميز
رد: يريدوننا عوانس

اختى الكريمة :
حين يخرج الكلام من القلب فهو يصل الى القلب .

[u]واخرموضة ان اردات السعودية العانس او المطلقة ان تتزوج من مسلم ولكن 110او220من اجنبي فهي تخالف ولى الامر فلا يعترف بزواجها ويقام بتطليقها ولايعترف بابنائها(واذا المؤودة سؤلة باي ذنب قتلت)
نعم ندعي الاسلام والعفة ونحن نقتل بناتنا.

فى السابق كنت اختلف بشدة مع الفتيات التى تطالب بفتح باب الزواج من الخارج لكن اقول اين دوركن انتن الفتيات.
فى وضع حد لهذه المهازل وانتى تقولين يريدوننا ان نكون عوانس .
انا اسالك من هم الذين يريدونك عانس هم اهلك بكل تاكيد والا وشدخل الدولة .
او انك تقصدين وظفونا حتى الشاب يدفع لك مهر بخمسين الف او اكثر والله لو ان 1500000 فتاة.
كلن كفا لهذه المغالاة فى المهور والامور التى لا فا ئدة منها لما جلست انت وامثالك فى البيت ولم تتزوجى .
نحن شباب هنا نريد فقط شبح امراة فقط شبح امراه لانريدها جميلة فقط نريد امراة .
ولانجد لان كل امراة تطلب وتتشرط من اول ما يطق الباب اى شخص لين تكسر ظهره وينحاش.
طيب العيب في من فى الدولة وما دخل الدوله والمصيبة الاكبر ان الا ب هو من ياخذ المهر.
يعنى كانها بيعة لماذا لاتطالبن بو ضع نظام يمنع المهور والله انى اقول ان هناك 5ملايين رجل فى السعودين يريد ان يتزوج وتمنعه ظروفه المادية.
المصرى والهندى صاروا احسن منا والله اراهم يشفقون علينا نحن شباب السعودية الذى يصل عمر الشخص للثلاثين ولم يتزوج لانه لسه بيجمع قيمة المهر.
من هنا اقول لك انت وامثالك كفى كذبا والا ماملى عينك السعودى وتبين لك مصرى او لبنانى من هالحمر عطر .
والله لايصونك الا ابن بلدك اما المصرى واللبنانى يكفر فيك .
واقول لك شى النظام يسمح بزواج الفتيات السعوديات من الخارج ويشترط فقط موافقة الولى.
يعنى اذا ابوك موافق روحى تزوجى اللى تبين.
اما بقية كلامك فبكل تاكيد انا اوافقك الراى.
فليفتحوا باب الزواج للسعودى حتى يتزوج من الخارج وانتو بسلامتكم اشتغلو ببيوت اهلكم وفى هذه الحاله سينتهى عندنا شى اسمه 110-220 بعد الاختلاط .وهو اكبر حل لمشكلة العنصرية .