#299 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 02:47 AM
الصورة الرمزية حرية الشام
حرية الشام حرية الشام غير متصل
عضو مميز

حرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار الياسمين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك لكل من ترشحت وربي يتمم عليكم فرحتكم بالتعيين يارب

سؤال لكل من ترشحت على الوظائف الادارية :

هل عدلتي بياناتك في جدارة بعد ظهور الوظائف التعليمية خلال الفترات اللي راحت
من اختيار ايقونة مجال الوظيفة من تعليمي الى غير تعليمي او الجميع ووضعتي الرغبات المكانية لذلك
او لا تغيري وترشحتي ...
او ان وزارة الخدمة المدنية جعلت جميع من تقدموا للوظائف التعليمة يدخلوا في مفاضلة الوظائف الادارية ورشحت للوظائف الادارية من لم يدخلوا في مفاضلة الوظائف التعليمية او من لم يحالفهم الحظ من تربوي وغير تربوي

انا لغة عربية غير تربوي متخرجة من 11 سنة ولم يدخلونا في مفاضلة الوظائف التعليمية السابقة بعد ظهور نتائج الترشيح للوظائف التعليمية السابقة غيرت ايقونة من تعليمي الى الجميع ووضعت الرغبات المكانية الى لغير تعليمي...

بس لما جيت اشيك امس على طلبي اشوف الايقونة ظهرت لي مختارة تعليمي... استغربت لان متاكدة اني غيرتها والصفحة اللي بعدها موجودة الرغبات المكانية لغير التعليمي ومختارة فيها 10رغبات
بالاضافة الى الرغبات المكانية للتعليمي..
ضاق صدري وجلست افكر هل هذا السبب يحرمي من الترشيح....
هل يؤثر ذلك على التقديم او لا
طمنوني الله يطمن اللي ترد علي ويوفقها ويتمم لها بالخير ويوفقها ...
وعليكم السلام
حبيبتي الله يبارك فيك وعقبا لكم قريب
ما يؤثر انا عدلت لغير تربوي بعد استبعادي وغيرت بالرغبات بس ما يؤثر
لانهم سحبو من قوائم التعليمي وحتى لو ما غيرتي وعدلتي
أسأل الله ان يجعل لك نصيب بالوظائف القادمة
موفقة