#22 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 03:02 PM
فيصل العبدالرحمن فيصل العبدالرحمن غير متصل
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

انا نقلت هذا الموضوع لأحد الاقسام وكذا وحده ما تمدح المعهد ومن بين هذولا البنات راح أذكر الناس اللي ردوا عليه

نصيحه للكل انا كنت اشتغل فيه انا وصاحباتي من اردئ المعاهد سمعة والمشكله بالاداره السئية المديره راجيه شله نصابين والمعهد قديم وقت ماتوظفت فيه ماااااكان فيه ولا مدربه يعني يدل لك الوضع انو الخلل بالاداره وااااضح ،،، ومستحيل يعطونك نسخه من العقد لانو عارفين حالهم انهم راح يهضمو حقوقك ويسجلو راتب بالعقد ويعطوكي راتب اقل بكثير،،،،، طبعا انا وصحباتي اكثر من 10 مدربات وقدمنا استقاله جماااعيه ،،،،، والله علئ ماقول شهيد ،،،، انا فااكره سواق المعهد يكسسسر الخاطر رافع قضيه علئ المديره ويحلف بالله له اكثر من 16 الف ريال مااستلمهااا ويقول اساسا المديره راجيه ربي حارمهااا من العيال والزواج والسعاده بافعالهااا والله الشيب معبي راسهااااا وكبيرررره بالعمر يعني مدري وش تحس فيه ،،،،،،،، اي وحده تبغئ تتهور وتقدم عندهم نصيحه لا تقبلي الا اذا اعطتكي نسسسسخه من العقد،،،،، بالتوفيق للجميع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله يكون بالعون وصادقه هذا المركز من يوم ما افتتح وهو له سمعه سيئه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

جربت ها المعهد مرة صفر من ناحية الادارة الله يعين