عرض مشاركة واحدة
  #96 (permalink)  
قديم 29-06-2008, 06:14 PM
دموعي تحكي دموعي تحكي غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 35
دموعي تحكي يستحق التميز
Red face

يبدأ الثلاثاء القادم.. برنامج لتدريب كتاب العدل المستجدين بوزارة العدل.

تنظم وزارة العدل يوم الثلاثاء القادم 27 جمادى الآخر 1429 هـ برنامجا تدريبيا لعدد ستين كاتب عدل من المعينين حديثا في عدد من كتابات العدل في المملكة وذلك في القاعة الرئيسية في ديوان الوزارة في الرياض .
ويستمر البرنامج على مدى يومين يلتقون خلالها بعدد من المسؤولين والمختصين في ديوان الوزارة ، ويشتمل اللقاء على عدد من المحاضرات والبرامج التطبيقية والتي تشرف عليها لجنة من القضاة وكتاب العدل ممن لديهم خبره واسعة في طبيعة عمل كتابات العدل إضافة إلى برامج ضمن المهارات الإدارية وتقنية الحاسب الآلي .
كما سيشمل البرنامج التدريبي تطبيقات عملية على أعمال كتابة العدل ويطلع المشاركون على سير العمل عن قرب في كتابات العدل في مدينة الرياض حيث يأتي البرنامج لإكمال جانب التدريب لكاتب العدل والإطلاع على جوانب العمل المختلفة والتعرف على الأنظمة والتعليمات التي يجب التقيد بها أثناء العمل .
وأكد فضيلة وكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى أن هذا اللقاء يأتي بتوجيهات معالي وزير العدل الشيخ/ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ لأهمية هذا البرنامج التدريبي في إطار أنشطة وبرامج الوزارة التي تهتم بالطاقات البشرية بما يسهم في تنمية وتطوير قدرات ومعارف العاملين في مجال القضاء وكتابات العدل والإعداد الجيد للملتحقين بالعمل لتقديم افضل خدمة للمراجعين وتحقيق مستويات أداء عالية .
وثمن فضيلته جهود القائمين على الإعداد للبرنامج في سبيل تعزيز الخبرات العدلية داعيا الله تعالى أن يحقق الفائدة لكتاب العدل وان يعززوا صرح العدل في هذا البلد المقيم لشرع الله.



وش معناتها هل الوزارة أتصلت عليكم ولا لا ..

يعني يوم الثلاثاء نروح للوزارة ..

أرجوا الإفادة ..