عرض مشاركة واحدة
  #5 (permalink)  
قديم 17-07-2012, 08:02 AM
أخو الجازي أخو الجازي غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 0
أخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداعأخو الجازي محترف الإبداع

فلوسها حرام لاتبيها ، ولو كل شاب تركها كان اضطرو انهم يوظفون سعوديين من الخريجيين اللي جالسين في البيوت ومالينها .
تدري ليش اختارو طلاب الجامعات ، لانهم راح يقبلون باي راتب ، طالب الجامعة توه صغير واهله يصرفون عليه وتنزله مكافأة من الجامعة بعد ، فشيء طبيعي بيقبل بالف وميتين .
اللي متخرج من الجامعة وقاعد في بيتهم ما راح يقبل باقل من ثلاثة الاف ، الحد الادنى للاجور ، والرقم اللي راح يمكنه انه يفتح له بيت ويكون اسرة.
انت جامعي ما يهمك تفتح بيت ولا تكون اسرة اثناء دراستك في الجامعة، اما المتخرج هذي اولى اهتماماته لذلك راح يطالبهم براتب ثلاثة الآلاف .
شوف كيف التحايل والتلاعب على القانون كله عشان يوفرون الف وثمنمية ريال ما يعطونها السعودي.
مع انك ما راح تشتغل والمتخرج بيشتغل ، بس هم ما همهم ، هم شغلهم ماشي ماشي بالسعودي وبدونه ، لان شركات المقاولات هذي ما عليها رقابة ولا حسيب فعلي ، لذلك تلاقي اهم المشاريع في البلد متعطله ومتاخرة سنوات وسنوات ولا معبرين في احد، قرارات واوامر الملك نفسها ما نفذوها ، عندنا في منفوحة مشروع ممشى مصلى العيد بتلقىة حاطين لوحة كبيرة بقيمة العقد ومدة تنفيذ المشروع وكل المعلومات والحين مطوفين أم أمين المدة وتوهم ما أنجزو ولا 20% من المشروع حسبنا الله ونعم الوكيل يا رجل.

لا تبيهم وانصح كل اخوياك ومعارفك في الجامعة لا يسجلون معهم ، تراها كلها سنة وبتعرف كيف القهر والغبينة اذا تخرجت ورفضو يوظفونك الا بالفين مدري الفين وخمسمية ، أو عطو وظيفتك لطالب جامعة بالف وميتين وهو يقبل فيها اما انت تطلب حقك ثلاثة الاف.


التعديل الأخير تم بواسطة أخو الجازي ; 17-07-2012 الساعة 08:06 AM