عرض مشاركة واحدة
  #9 (permalink)  
قديم 25-07-2012, 04:24 AM
الصورة الرمزية فرص في التسويق
فرص في التسويق فرص في التسويق غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: RYD
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 25
فرص في التسويق يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حقيقة لا أعلم سبب الهجوم , أخوي سخى الدمع . هذي جدآ غير إحترافيه في التعامل. فكيف يا تُرى تتوقع أن يتم قبول سيرة ذاتيه منك إذا أنت بهذا الإسلوب.

ما أنا إلا رسول ومُحب للخير , وبكل هدوء إن لم تعجبك الوظيفة فبإمكانك التجاهل يا أستاذي العزيز. و الأولى إنك تكون شخص Prof في التعامل وترسل سيرتك الذاتيه لأن إدراج رقمك لايعني انك مهتم.

===============

بالنسبة لـ معنى بروموتر , فـ تعني مندوب تسويق وميداني , يقوم بعرض السلع ( المنتج ) الذي نتكفل بتسويقه وبيعه في مناطق بيع مختلفه , وكل شخص يتواجد في معرض معين ويكون دوره زيادة المبيعات لهذا المنتج إضافة إلى الإجابه عن التساؤلات من العملاء بناءا على التدريب الذي سيحصل عليه المتوظف من الأكاديميه العالميه لهذا المنتج.

===============

بالنسبة لـ جزئية الرواتب فـ الإفصاح عنها ممنوع لانها سريه في العمل ولكن أفضل الإجابات أن نذكر لكم أن الرواتب تتراوح بين 3800 إلى 4500 وتعتمد على الموظف نفسه وادائه الشهري.

===============

اما طبيعة الدوام فـهي رسميه وبعدد ساعات عمل معينه حسب نظام مكتب العمل.


===============


اخيرآ نصائح من مُحب وفي الأخير لكم القبول والرفض:


- تعرف على طبيعة العمل والتطوير فيها قبل الراتب.
- تعامل باحترافيه في إرسال سيرتك الذاتيه واسعى لتسويق واثبات نفسك.
- حينما تتلقى السؤال لاتجعل همك ( كم الرواتب وهل فيه دوام صباحي ) لان هالشيئين مباشرة يشيلوك كـ متقدم من القائمة فـ ممكن مستقبلا تترك الشركة في غمضة عين لأجل راتب.
- الشركة تبحث عمن يبقوا ويتوطوروا فيها لأن بيئه العمل اخويه وناجحة ولا يوجد تفريق في جنسية او عرق.
- إحرص على قراءة إرشادات في المقابلات , مثل هالرابط:


- إعلم أن عدم التجاوب في الرد من الشركة عليك يأتي على الإنطباع الذي تضعه في التجاوب في الرد على الإتصال , فـ ممكن يرد الشخص بـ عنتره وينافخ , وممكن شخص تشعر بابتسامته من خلف الهاتف , فـ في النهايه اعلم إنه حينما يصلك الإتصال أن هنالك رغبه في إكمال خطوات المقابله معك ,, لكن بمجرد وضعك لإنطباع خاطئء وسلبي فـ لن يتم الرد عليك.
- تجنب أي اسئله تظهر أنك مادي ولايهمك الا النوم الصباحي.


هي مجرد نصائح , وفعلآ يا أخوان ترى التجاوب مايحصل من الشركات في الرد بسبب التعامل من المتقدم فـ في النهايه إحنا المحتاجين للوظائف فـ يجب أن نسعى , لأن لن يأتيك أحد ويقولك ( تكفى توظف عندنا !! ).


إحترامي