#30 (permalink)  
قديم 25-07-2012, 02:12 PM
الصورة الرمزية الغازي
الغازي الغازي غير متصل
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبنون مشاهدة المشاركة
مو مركز اليوم يالغازي وش فيك انا اتكلم عن بطل وخاسر في الاختلافات << ما قلت كذا إلا من أسلوبك في الكلام فهمت علي ... و لكن و مع ذلك أزيدك من الشعر بيت إذا كنا ما نتطرق في أمور الدين فكل شخص يوقف مع الحق فهو بطل و رجل و كل شخص يظلم و يكذب و يلف على الناس و يدور و يضحك عليهم فهو خاسر نفسه و ظالمها
وليس في الدين... مشكلتك لا تشاهد لا تلفزيون ولا تتابع وتقول كل شي حرام و << إنت تعتبر اللي ما يشاهد التلفزيون مشكلة ... و بعدين كيف أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا قلت إنه كل شيء حرام الله يهديني و إياك .. و منو أنا عشان أفتي من راسي
ياخي الكريم قاضي دقنه تصل الى سره لا يتابع مسلسلات ولا يسمع اغاني
والمصيبه الاعظم يأكل حقوق الناس ويقاسمهم في حلالهم واراضيهم وكم يكون نصيبه في اي بيعه << الله يرحمنا برحمته كلامك صحيح قال صلى الله عليه و سلم : (( القضاة ثلاثة قاضيان في النار وقاض في الجنة فأما الذي في الجنة فرجل عرف الحق فقضى به فهو في الجنة ورجل عرف الحق فلم يقض به وجار في الحكم فهو في النار ورجل لم يعرف الحق فقضى للناس على جهل فهو للنار ))
الراوي: - المحدث: الطحاوي - المصدر: شرح مشكل الآثار - الصفحة أو الرقم: 9/209
خلاصة حكم المحدث: صحيح
هذا هو الشيطان بعينه << نسأل الله السلامة و العفو و العافية لا أكثر الله من أمثالهم و أسأل الله أن يهديهم إن شاء الله .. ياخي تابع مسلسل واسمع اغاني وحتى ارقص << ههههه يا عيني على النصيحة ... الله يهديني و إياك و المسلمين لكل خير بعد ولكن حافظ على صلاوتك وابتسم في وجهك اخيك وتصدق بالسر تكون افضل من هذا القاضي الظالم الذي يأكل اموال الناس بالباطل << و أفضل بعد من كثير من الناس بما يشاء الله , من يريد ان يقوم ويصوم ويتعبد الله في رمضان فيستطيع حتى ولو تابع المسلسلات الا ان تكون في اعتكاف ... في اليوم 24 ساعه تستطيع ان تقسم وقتك فيه, والذي لا يرد ان يفعل ذلك لو انه ماعنده لا تلفزيون ودش ولا انتر نت وفاضي 24 ساعه وليس لديه نيه للقيام بتعبد في رمضان لن يفعل فما قلته ليس عائقاً ابد
الأفضل إن الواحد بعد ما يذنب الذنب إنه يستغفر ربه و يتوب ..

صدقني أنا مو مفتي ولا شيخ حالي حالك و أسأل الله تعالى أن يعفوا عني و يغفر لي ذنبي ... اللهم أرحم حالي و حال المسلمين

جزاك الله خير يا الجبنون