#26 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 07:27 AM
عاطله غصب عني عاطله غصب عني غير متصل
عضو نشيط

عاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداع

اهلين اختي انسانه منوره انا الحمدلله انتي كيفك
انا بقدم ان شاء الله على يوم الاحد ادري اني تاخرت بس للحين القرارات متضاربه معي بخصوص المحرم يمكن يروح ويمكن مايروح وقال يمكن اروح بس ارجع بعد فتره وما ادري كيف المخطط النهائي بس قلت بتوكل على الله وبقدم ضبطت ضبطت ماضبطت فهي خيره من الله
و بقدم خلاص على فيزياء لاني سمعت النانو انه تخصص صعب قلت اذا ربي سهل وكتبها لي بسال عن هذا التخصص هناك وانا ادرس لغه وبقدم على النفس الدول اللي قدمتي عليها على الاقل لو سافرت يكون معي احد يبحث ويدور معي ويمكن ربي يكتبها سوا ونسافر بنفس المدينه وبنفس الجامعه وربي كاتب اننا نلتقي في هذا المنتدى اسفه طولت عليك
بخصوص الوظيفه بصراحه اذا شفتي اسمك طلع من المقبولات وراح يكون بدايه شهر 10 زي ماسمعت فالبعثه ترفض انك تكوني موظفه اذا كانت وظيفه خاصه ارفضيها على مااعتقد بس اذا كانت وظيفه حكوميه فانا راح اقبلها لانها يمكن فرصه ماتتعوض مره ثانيه انتي استخيري وشوفي الللي يناسبك واذا كان نصيحه لي ياريت تقولين لها لي والله يوفقك يارب .