#15 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 02:34 PM
الصورة الرمزية زماني
زماني زماني غير متصل
عضو مميز

زماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لافندر اند دايسي مشاهدة المشاركة

ياقلبي رميت يد السوني طول يدي يوم قريت قصتك

لا تحزني يالغالية والله محد خسران غيرهم هما الخسرانين وانتي الكسبانه لاني ربي انتشلك منهم قبل ماتتوهقي وتجيبي اطفال ياقلبي حاسه فيك وربي حاسه فيك ان ااخر خطبة لي مشابهة لخطبتك بس اللي يفرق اني ماملكت يعني ماعقدلنا الشيخ بس مخطوبة رسمي بالاسم بس سنة تخيلي بدون ملكة معلقني والناس طفشوني متى زواجك متى زواجك اقولهم شافيني شنب يوم تسألون هم اللي يحددون مو انا وانا عشت سنة ياعالم سنة من حياتي معلقة لاني من اهل الارض ولا ني من اهل السموات بعض الناس تخطب بدون مسوؤلية او مراعاة لمشاعر البنت ياخدوها من بيت اهلها معززه مكرمة يتركوها جثة هامدة كلها جراح لابارك الله في هالاشكال ولاابو الزيجة اللي ترجينها منهم اصلا لولا الاطفال وربي لااجلس عذراء لين يدفنوني بالبقيع مايهمني وجود الرجل بحياتي خلاس انكسر كل شىء فيي هي مره وحده ويطيح وراها 1000 شىء ع قولك عمر الكسر ماينجبر حتى لو تعدل وبيرقعوه يظل اثار الكسر واضحه عليه

انا علقوني وكان قلبي دليلي طوول مدة الخطبة وانا بس صيااح ونكد واحيانا ابكي ابكي اخر شىء انام اتعشى ابكي في السيارة ابكي حياتي سارت جحيم بسبة امه الله يسامحها قهراتني يوم تنفخ على امي وتقولي الان ارميه بالدولاب ولاتطلعيه الا لولدي خير فين احنا !!! O_o اخر شىء روحت لبابا قلتله ان كان لي بقاوي فيك افسخ خطبتي منهم بليييييييييييييز انا حموووت من الضيق وشفت الموت بعيوووني اكره الناس الهمج اللي ماتستحي قومت الدنيا وقعدتها عشان لابسه بنطلون وليش بنتكم تلبسه وانا داريه انها ملتزمه كيف تلبس بنطلون مين انتي عشان تحاكمني !!! اهلي ماحاكموني تجي انتي تفرضي رايك علي وتهنين امي وتنزلين دمعتها قدامي !!!! علشان بنطلون كرشتهم قبل لايكرشوني اللهم لك الحمد نصرني عليهم

واصلا مسامحتهم لوجه الله مابغى منهم شىء غير يفكوني من شرهم ولا للزواج نعم للعزوبية
اضحكوا فرفشوا غنوا مافي رجال يحرق دمك مافي اطفال تصيح على راسك الحياة لك ووبس

باااي سووويت
معقوله فيه ناس ترفض فكرة لبس البنطلون إلى اللحين...
ومخطوبة للمدة سنة >> عقد مشروع حكومي مو زواج..

الله يعوضك عوض خير وباللي أحسن منه..