#5 (permalink)  
قديم 09-08-2012, 02:00 AM
لواء ملكي لواء ملكي غير متصل
عضو مميز

لواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قللم رصاص مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعضاء المقبولين قبول نهائي بالحرس الملكي والذين سيلتحقون بدورة الحرس الملكي بجدة بتاريخ 15-10-1433

اعطيكم قصتي أول مع الحرس

انا مقدم على الحرس الملكي من قبل 8 شهور ولا حصل لي نصيب المهم أنا سجلت واخذت رقم الطلب ونسيت الموضوع مرت 8 شهور وبالصدفة دخلت على موقعكم (بطالة)وتطيح عيني على توقيع احد الأعضاء وهو كاتب (الحمد لله تم قبولي بالحرس الملكي قبول نهائي الدورة في 15-10-1433) أنا تذكرت أني مقدم عليهم رحت اتصلت على ولد عمي بالحرس الملكي هو عريف قلت له ياولد أنا مقدم من زمان وهذا رقم طلبي وانا سمعت ان عندكم دوره بتدخل بعد العيد قالي ايه فيه دوره بس بجدة قلت أن إنشاء الله بالخرخير بس تقدر تدبرن فيها قال بشوف
المهم راح الرجال لسم التنجيد قالهم السالفه كذا وهذا ولد عمي وابي ادخله الدورة قالوله التجنيد والله حنا مكتبين بس رح لأي إدارة من إدارة الحرس الملكي وجب منها إستثناء او خطاب بأنهم يبونه قال طيب ويروح لإدارة ودخل على ظابطه قال ياطويل العمر هذا ولد عمي وابي ادخله معنا للحرس المكلي قال وش معه من شهايد قال معه ثاتوية ومعه دبلوم سنه بعد الثانوية قال خلاص بندخله فني بس اكتب لي خطاب على شان ارفقه للعميد مدير الأدارة كتب خطاب ولد عمي ورفعوه للعميد وافق العميد وقع على الخطاب وكتب لا مانع من تنجيده راح ولد عمي لتجنيد وقالهم هذي الموفقه قالون خله يجي يوم السبت 23-09-1433 على شان نطابق الاوراق ونسلمه طلبات الدورة عاد انا بروح لهم يوم السبت وإن شاء الله تتسهل

عندي بعض الأسئلة واتمنى احد يجاوبني...

س1/ دورة جدة هل هي امن وحمايه فقط ولا فيها تخصصات ثانيه,؟
س2/مدة الدورة وهل نستلم فيها مكافأة ولا راتب اساسي.؟
س3/هل الي في الدورة كلهم جنود ولا فيهم جنود وجندي اول وعريف.؟
س4/وين بيكون التعيين بعد الدورة.؟
اقول لا يكثر

ورح استهبل على اللي بقدك

وعريف كلم ضابط وضابط كلم عميد

غريبه ماصولت للوزير

واخر شي روح اسئل واسطنك اللي دخل ها الاسئله