عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 04:30 AM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
رغد الحيآة رغد الحيآة غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: فــي قلـــب الــماما
المشاركات: 6,530
معدل تقييم المستوى: 12011305
رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع
Exclamation خبر// ترحيب واسع بقرار صرف إعانة «حافز» قبل العيد

ترحيب واسع بقرار صرف إعانة «حافز» قبل العيد





أعرب العديد من الشباب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن سعاتهم بقرار المسئولين عن البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل "حافز" والخاص بتقديم موعد صرف إعانة "حافز" لتكون في السابع والعشرين من شهر رمضان الجاري، بعد تقديمها على الموعد المقرر المعتاد في الخامس من كل شهر، وذلك ليتمكن المستفيدون من الاستفادة من الإعانة في تأمين احتياجاتهم لعيد الفطر المبارك.
وقد أشاد الشباب بالقرار معربين عن أملهم أن يتمكنوا من الحصول على الإعانة في الموعد الجديد.
بداية أعرب "Hasan Saigh" عن سعادته بتقديم موعد صرف إعانة حافز لتكون قبل عيد الفطر المبارك معتبراً ذلك خطوة جدية من القائمين على البرنامج تعكس مدى حرصهم على مساعدة أبنائهم الجادين في البحث عن عمل ومساعدتهم على قضاء احتياجاتهم قبل العيد.
بينما أبدى عبودي الشريف تخوفه من أن يكون الإعلان عن تقديم صرف إعانة حافز مجرد كذبة إعلامية مؤكدا أنه يتمنى أن يكون الأمر صحيحا ويتمكن من صرف إعانته في رمضان وقبل العيد،
وقال "Mishari Hamdan" قرار صائب في ناس محتاجينها فوق ما يتصور البعض.. الحمد لله.
ومن جانبها طالبت "E-van Alid" بأن يتم البدء في صرف الإعانة اعتباراً من يوم 20 رمضان حتى يكون هناك وقت كاف للشراء والتسوق وقالت: المفروض تصير في 20 من الشهر.. حرام والله. واتفق معها في الرأي "hasan Mohamed" قائلا: خطوة رائعة بس يا ريت تكون قبل العيد بوقت كاف وليس يوم 27 حتى نستطيع التسوق ويكون لدينا الوقت.. عموماً خطوة جيدة تستحق الشكر .. شكراً حافز.
وقال "Mohamed Sayd " : أخيراً شعر مسئولو حافز بمعاناة المستفيدين وقرروا منحهم الإعانة قبل العيد بعد سنوات من المطالبة بذلك، عموماً خطوة طيبة بس يا ريت ما يتم خصم شيء منها.
بينما طالب "وائل السيد" بزيادة الإعانة خلال شهر رمضان وقال: أتمنى زيادة مبلغ الإعانة الخاصة بشهر رمضان المبارك بسبب حاجة الجميع للمال لمواجهة متطلبات العيد خاصة وأن الجميع أنفق ما لديه من مدخرات خلال شهر رمضان وكل عام وأنتم بخير.


التعديل الأخير تم بواسطة رغد الحيآة ; 11-08-2012 الساعة 04:39 AM
رد مع اقتباس