#10 (permalink)  
قديم 11-08-2012, 07:00 AM
وحيدة بهالزمن وحيدة بهالزمن غير متصل
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يسهلها مشاهدة المشاركة
عندنا حافز بما اننا عاطلين حالنا حالك وكلامك كله معروف وكلن له ظروفه
استغرابي هو انه خمسين الف موضوع الكل يسأل بينزل حافز بدري ولالا وهم كانو عايشين بدونه
شغله مؤقته مايصير اعتمادك عليها بهالشكل وبعدين تقشرين بصل!!
اللي عطاك اياها يبيك تسفيدين منها بمشروع ولا شي يفيدك للأبد مو تصرفينها وتطير

عموما هو كان مجرد تعليق مايستحق هالهجوم كله .. حسن الملافظ من الله فعلا ..
يااختي انا ماهجمت عليك كل اللي سويته وضحت لك وجهة نظري بهالموضوع
ومااعتقد اني تطاولت عليك او اسأت الحديث معك الحمد لله اعرف كيف انتقي الفاظي ولست بحاجه لمن يرشدني لذلك
يااختي الحمد لله على كل حال الذي اعطانا حافز قادر على ان يرزقنا باافضل من حافز كل ماعلينا الصبر وحسن الظن بالله
انا بالنسبه لي لم استطع ان اجمع ولو القليل من حافز لكوني احتاج لهذا المبلغ في حياتي اليوميه سبحان الله هناك اشيآء تحتاجيها او تاتيك مناسبات لاتستطيعين من خلالها ادخار مبلغ لو يسير لكون المعيشه حاليا عكس ماكنا عليه سابقا فمثلا مبلغ 100 او 500 تذهب بسرعه الريح في التسوق سوآء كان لشرآء مستلزمات المنزل او على ملابس الخ
عموما لايمكن ادخار مبلغ 24 الف ريال لمدة سنة بدون ان يصرف منها شيئا الا في حاله من يجد لديهم من يعولهم اما من يعول اسرته فلن يتبقى من الالفين هلله واحده فكيف سيفتح مشروعا وهو لايجد المتطلبات الرئيسيه متوفره لديه
فالذي يده في النار عكس من يده في الماء
انا اقصد بها العامه ولم اخصص بها احدا حتى لاتقولي اني اقصدك بكلامي
صدقيني يااختي الحياه والمعيشه بشكل عام مختلفه عن الماضي تماما بالعاميه يبي لها صبر
الله يعيننا جميعا