#14 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 06:19 AM
عبدالمحسن ن عبدالمحسن ن غير متصل
عضو جديد

عبدالمحسن ن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن سانتو مشاهدة المشاركة
يا أخ عبد المحسن اي 13000 اعرف سكرتيه كثير ورجال اطفأ وعمليات يبغون تقاعدهم يوصل ثمانيه ويحمدون ربهم بعد كرف 30 سنه وأنا من الناس ترا استعجلت كنت مقبول جنب بيتنا مدني في وزارة الداخليه وراتب 6000 وزيادات حلوه ودوام انواع الفله بس انخدعت بأرامكو ورحت ادربي راسي لكن ماعاد ينفع الندم ورديتها في جندي اول في الحرس الوطني الحمدلله على كل حال بس اريح بكثير اجازتي 40 يوم في السنه ورخص توصل لاكثر من شهر واكثر ودوام قصير مو مثل ارامكو كنك بامريكا من 7 الى 4 عصر لو اني مكينه اعوذبالله ونصيحه استشر موظفين من ارامكو نفسها ونفس التخصص وما عليك من الي برا ارامكو لانهم لا يملكون ادنى فكره عن كواليس ارامكو وهم اللي خدعوني بدون قصد وفي الاخير انت اللي بتداوم مهب هم نايمين في بيوتهم وانت تحت اشعة الشمس
من جدك ؟ هذا اللي وصلت له ارامكو ؟ راتب 8 الاف للمتقاعد ؟ لا حول ولا قوة الا بالله ، يا رجل يعني كرف ودوام غير طبيعي ، وخطورة على نفسك وعلى صحتك ،

فعلاً سمعت كلام كثير وانها عز ، وقالوا بتاخذ العز وتريح عائلتك اذا تزوجت ، قلت ياخذون صحتي بس اسعد عائلتي وعيالي ! واخرتها كذا ؟ العز اللي يقصدونه هو براتب 8 الاف ؟ ولا نظام الادخار الاستثماري اللي ما ينعرف هو حلال ولا حرام ؟ ولا مستحقات الموظف اللي اذا انت محظوظ توصل لمليون فقط ؟

يعني المدرس اللي دوامة فله وراتبة 8 الاف بداية التعيين ويزيد سنوياً 500 ريال ومستحقاته ثابته وهي 300 الف لما يتقاعد ! ولما تكمل دراستك ماجستير يوصل راتبك 13 الف !! الماجستير = سنتين !!

والله حاجة صعبة !!

وشكلي بنقل هالموضوع لمنتدى وظيفتي لعل وعسى الناس يسمعون الكلام ويشوفون !

انا اصلا ماني مقتنع فيها من اول ! لكن لما شفت ناس يقولون لما تتقاعد راتبك فوق 13 الززبدة انه مو اقل من 13 الف قلت يا رجل والله حاجة طيبة ! واخرتها كذا ؟ 8 الاف اذا محظوظ ؟