#2 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 10:26 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
انجلش باشن انجلش باشن غير متصل
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

اهلا كنت احسبك بنت كنت حزهئك اقول مصيرك تتزوجي وتحملي وحتسمني خخخخ

اتاريك شاب وبتسير دوووبا !! انا مريت بمعاناتك كنت نحيييييييفة وقصيرة يعني بيبي سبحان الله مو عن شىء اكلي قليل جدا وماشتهي ومااكل بشراهة زي العالم ! شىء طبيعي اذن الجسم ماراح يزيد ولا كيلو ! دخلت عالم حواء الله يسعدهم بعد الله ثم منتدى عالم حواء تعدل حالي للافضل ماشا ءالله تبارك الله لاقوة الا بالله ^^

حتستفيد من تجارب البنات !

لكن احيان الواحد يتعب ونفسيته تضيق يرجع ينحف لكن مستحيل يرد وزنك الى الاول يعني حيثبت على شىء معين ! انا بقولك على خطة جربتها ادخل منتديات عالم حواء لاتسجل ها ! لايضربوك خخخ بس اتصفح وادخل قسم النحافة والسمنة في بنات يحطوا خلطاتهم والبعض يعطي نصائح لكن ابتعد عن الحلبة ! لشىء انها انها ترفع هرمون الاستروجين فالبتالي تحفز الهرمونات الانثوية عندك ونبتلش فيك ههههه

بس عليك بالمصادر الطبيعية ولو انها يارب لك الحمد مدري الناس كيف ماشاء الله تستمر عليها
العسل الاسود - المكسرات الجوز واللوز وعين الجمل اطحنهم مع بعض دي خلطة الدكتور جابر القحطاني
انا مااستسغتها ابد ! >< بس اعرف وحده بالمنتدى نفخها مررا ماشاء الله وحليب بالموز ترا الموز يطول يقولوا ولو اني احسه كذب وخلطة بسة مكحلة مررررا روووعه تحصلها بعالم حواء بس شوف اقولك من الان لاتحسب الطعم اللذيذ وياسلام لالالا كل ملعقة والثانيه حتغص

انا مااستمريت عليها ابد تركتها لان عاجبني جسمي حتى لرجال مدري ايش يصيبهم واحد من جماعتنا كان عص بعد شهر من زواجه سار ياكزونا !

انا حاولت اساعدك باللي قريت عنه وابحث بالنت انت لايرفع عندك ضغط ولا سكر انا مو كل الخلطات جربتها عشان نفسي مو اي شىء تقبله بس يمكن انت غير !

نصيحة لوجه الله لاتفكر تسمن لان انا اشوف وزنك ماشاء الله عادي ياخي مو لازم الا مررا زي الطول تر السمنة مامنها الا الامراض لكن النحافة والهزال برضو لا
الرشاقة حلوه والعافية أحلى