#55 (permalink)  
قديم 24-08-2012, 01:57 PM
الهارديسك الهارديسك غير متصل
عضو ماسي

الهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداعالهارديسك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الفؤاد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
مبروك لجميع المرشحات الله يوفق و يسهل الامور يا رب

عندي استفسار للأخ هارديسك انا موظفة في مدرسه اهلية و لازلت على رأس العمل لم استطع إنهاء خدماتي بسبب الإجازة
و الآن و قد بدأ العمل بماذا تنصحني هل اقدم استقالتي من المدرسه السبت ؟؟ ام انتظر توجيه إدارة الشرقيه ؟؟ هل يمكن ان نتأخر في التوجيه و الا هاليومين مثلا ؟

سؤال آخر هل اراجع إدارة الشرقيه يوم السبت و الا انتظر رساله او خبر منهم ؟
لان الاخبار اللي نزلت تقول نروح الادارة و نستلم التوجيه لان اول يوم مباشرة مهم جدا عشان النقل !!

عذرا لكثرة اسئلتي بس التأخير في التوجيه عمل لنا حيرة في كل الامور

اقتباس:
عندي استفسار للأخ هارديسك انا موظفة في مدرسه اهلية و لازلت على رأس العمل لم استطع إنهاء خدماتي بسبب الإجازة
و الآن و قد بدأ العمل بماذا تنصحني هل اقدم استقالتي من المدرسه السبت ؟؟ ام انتظر توجيه إدارة الشرقيه ؟؟ هل يمكن ان نتأخر في التوجيه و الا هاليومين مثلا ؟

لاتقدمي الاستقاله حتى تتم المباشره رسمياً وبعد المباشره تتقدمين بالاستقاله
اما المباشره لن تتأخر كثير احتمال كبير بداية الاسبوع القادم

اقتباس:
سؤال آخر هل اراجع إدارة الشرقيه يوم السبت و الا انتظر رساله او خبر منهم ؟
لان الاخبار اللي نزلت تقول نروح الادارة و نستلم التوجيه لان اول يوم مباشرة مهم جدا عشان النقل !!

عذرا لكثرة اسئلتي بس التأخير في التوجيه عمل لنا حيرة في كل الامور

إذا تم ابلاغكم بشكل رسمي الحضور السبت القادم لاستلام الخطابات لامانع من المراجعه

اما إذا كانت اقاويل فقط .. لاتذهبي وانتظري استدعائهم اما عن طريق الرساله او الاشاره بالموقع .. ولن تستفيدي من ذهابك