عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 04-09-2012, 10:49 AM
الصورة الرمزية عمري أنت
عمري أنت عمري أنت غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 703
معدل تقييم المستوى: 156401
عمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداععمري أنت محترف الإبداع

عاجل - (علي القرني)

حذر المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز الخنين من إشاعات يتم تداولها حاليا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تتضمن التقديم على وظائف إدارية نسائية وقال : تناقل البعض عبر رسائل عبر الهواتف المحمولة اشاعة نصها ( ترى فيه تقديم وظائف ادارية. بإذن الله ادخلي على جداره وفيه خانة مكتوب تعليمي شيليها واختاري غير تعليمي . يعني اداري . والأسماء بتطلع الأسبوع الجاي وعلمي اللي تعرفين . آخر شي بكره )

مثل تلك الاشاعات تربك المتقدمات وتجعلهن يعدلن بشكل خاطئ .. وللعلم التقديم على برنامج جدارة مستمر طوال العام وكذلك تعديل البيانات كما انه يمكن للمتقدمة أو المتقدم التسجيل في المجال الاداري والتعليمي معا متى كان التخصص من المناسبة للتعليم وهو الافضل للتمكن من الترشيح في اي من المجالين متى توفر وظائف وحسب مجموع النقاط في المفاضلة* وأؤكد على الجميع بان عليهم الاعتماد على ماينشر على موقع الوزارة والصحف الرسمية من أخبار أو معلومات وأن لاننساق وراء اشاعات قد نتخذ بموجبها تعديل غير صحيح قد يحرمنا من فرص الترشيح .